فيديو جنازة ايمان ارشيد

فيديو جنازة ايمان ارشيد، حالة من الحزن والصدمة سيطرت على الجماهير الشعبية في المملكة الأردنية الهاشمية أثناء تشييع جثمان ايمان ارشيد التي لقيت حتفها على يد أحد الشباب عُرف فيما بعد أنه عدي خالد عبد الله حسان، إلا أنه لاذ بالفرار ولم تُلق الأجهزة الأمنية القبض عليه حتى الآن، وطالبت الجماهير التي شيعت الفتاة بالقصاص من الجاني وتقديمه للمحاكمة أمام الرأي العام وتطبيق أقصى العقوبات القانونية بحقه..

تشييع طالبة العلوم التطبيقية

بعد إعلان وفاة الطالبة ايمان رشيد التي تعرضت لإطلاق نار في حرم جامعة العلوم التطبيقية بعدما انتهت من تقديم أحد اختباراتها في كلية التمريض، قررت الأجهزة الطبية معاينة الجثمان لكتابة تقرير الوفاة ومن ثم استخراج التصريح بالدفن وقالت عائلة الفتاة رشيد أن عملية مواراة الجثمان ستكون بعد صلاة الجمعة.

جموع غفيرة ممن عرفوا ايمان أصروا على المشاركة في تشييع جثمانها إلى مثواها الأخير، ونددوا بالجريمة البشعة التي تعرضت لها وطالبوا بحناجرهم الغاضبة السلطات الأمنية ألا تُبقي المجرد فارًا وأن تُكثف إجراءاتها من أجل إلقاء القبض عليه وتقديمه للمحاكمة العلنية أمام الرأي العام الأردني ليكون عبرًة لغيره ممن تُسول لهم أنفسهم بتنفيذ مثل جريمته النكراء.

فيديو جنازة ايمان ارشيد

شارك العديد من رواد المواقع الاجتماعية في الأردن والعالم العربي فيديو جنازة طالبة العلوم التطبيقية ايمان ارشيد والتي تم موارة جثمانها في مقبرة كفر الماء بلواء الكورة غرب محافظة اربد في المملكة الهاشمية.

وظهر في الفيديو أعداد غفيرة من المشيعين اعتلت وجوههم علامات الحزن ولهجت ألسنتهم بعبارات التنديد بالجريمة النكراء التي تُكرر العنف ضد الفتيات في مختلف المجتمعات العربية ومنها المجتمع الأردني، وطالب الكثير من المشيعين السلطات الأمنية بتكثيف الجهود لإلقاء القبض على الجاني حيث ما زال حرًا يتخفى بأساليب مضللة ولم تنجح محاولات الأجهزة الأمنية بإيقاعه في قبضتها.

حظر النشر في قضية ايمان ارشيد

الحالة التي تفاعل معها الجمهور الأردني والعربي مع قضية الفتاة ايمان ارشيد والتي لقيت مصرعها على يد أحد الشباب بخمس رصاصات أحدها استقرت في رأسها وقتلتها على الفور جعلت السلطات الأمنية تتمهل في معالجة القضية في الإعلام خاصة وأنها لم تُلق القبض على الجاني بعد، فقام النائب العام بإصدار قرار بحظر النشر بتاتًا وتم التعميم على كافة وسائل الإعلام المرئي والمسموع ومواقع التواصل الاجتماعي للتقيد بعدم نشر أي معلومات تتعلق بالقضية، أو مجريات التحقيق فيها أو نشر، أو إعادة نشر أو تداول أي صور أو فيديوهات تتعلق بالقضية وذلك في إطار خطتها للقبض على الجاني في أسرع وقت وتقديمه للمحاكمة العادلة.

اقرا ايضا .. فيديو لحظة مقتل ايمان ارشيد في الاردن

تشييع جثمان الطالبة الجامعية المغدورة – فيديو

بعد الحصول على تصريح المؤسسة الطبية والأجهزة الأمنية بالمملكة الهاشمية بدفن طالبة العلوم التطبيقية ايمان ارشيد، أعلنت أسرتها إقامة صلاة الجنازة على الفقيدة في مسجد عمر بن عبد العزيز بقرية كفر الماء جنوب غربي إربد، وسرعان ما توجه الآلاف للمشاركة في تشييع الفتاة المغدورة وتقديم واجب العزاء لأسرتها التي مازالت في حالة صدمة من هول ما أصاب فلذة كبدهم.

فيديو جنازة ايمان ارشيد

وسادت حالة من الانهيار والبكاء بين جموع غفيرة من الطالبات صديقات ايمان فهن لم يعرفوا عنها أبدًا أي من الصفات السلبية إذ كانت لطيفة رقيقة القلب كالوردة لا تجرح أحدًا ما جعلهن في حالة صدمة مما لقيت من مصير بشع على يد انسان غادر تجرد قلبه من مشاعر الرحمة والإنسانية.