تحميل كتب عبد الرحمن منيف PDF

تحميل كتب عبد الرحمن منيف PDF، الكثير من المواطنين في المملكة العربية السعودية وايضا في الخليج العربي يبحثون للحصول على تحميل كتب عبد الرحمن منيف، التي يعد من ابرز الشخصيات المشهورة والبارزة في المملكة العربية السعودية، قدم العديد من الروايات والمؤلفات الجميلة التي حقق نسبة عالية من المبعات في السعودية والخليج العربي، استطاع الحصول عبد الرحمن منيف على العديد من الجوائز القيمة في مسيرته المهنية، وهنا عبر موقع الصحراء سوف نتعرف تحميل كتب عبد الرحمن منيف PDF.

من هو عبد الرحمن منيف ويكيبيديا

عبد الرحمن منيف كاتب ومؤلف سعودي يحمل الجنسية السعودية ولد في عام 1933 ميلادي، وذلك في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، قدم المؤلف عبد الرحمن منيف العديد من المؤلفات والروايات المختلفة التي قام بتصور الحياة الاجتماعية وايضا الثقافية في المجتمع السعودي والعربي، ومن ابرز رواياه شمس المعارف، استطاع الحصول على العديد من الجوائز القيمة في مسيرته المهنية التي يقوم بتاليف العديد من المؤلفات المختلفة في الثقافة العربية.

تحميل كتب عبد الرحمن منيف PDF

قام الكاتب والمؤلف الكبير السعودي الجنسية عبد الرحمن منيف بتقديم العديد من الكتب والمؤلفات الجميلة التي حقق شهرة واسعة في الشارع العربي والسعودي ايضا، قام ببيع هذه الكتب في كافة المكاتب السعودية، والتي تلقي اقبالا واسعا في جميع انحاء العالم العربي، وهنا سنقوم بتحميل كتب عبد الرحمن منيف بي دي اف اضغط هنا.

اشهر كتب ومؤلفات عبد الرحمن منيف

قدم المؤلف السعودي عبد الرحمن منيف العديد من الكتب والمؤلفات والروايات المختلفة في مشواره الفني، والتي استطاع الحصول على شهرة واسعة، وهنا بعض كتبه ومؤلفاته:

  • شمس المعارف: تعد هذه الرواية من اشهر المؤلفاته، قام بكتابة قصة رجل يسعي للحصول على الحقيقة والمعرفة وتعرضه للعديد من الصعوبات والتحديات.
  • علي الأمين: تعد هذه الرواية للمعرفة على شخصية علي الامين والتجربة التي قام بها في المدينة المنورة واكتشاف الرواية الثقافة والتاريخ والدين.
  • المجنون الاسطوري، تعد هذه الروية للشخصية المجنونة التي تتعامل مع المجتمع، والقيام بتقديم العديد من الافكار الفلسفية والاجتماعية المعاصرة.

مقالات ذات صلة