دعاء اللهم في آخر ساعة من رمضان مكتوب 1444

دعاء اللهم في آخر ساعة من رمضان مكتوب 1444، تعتبر الادعية من الاشياء المهمة التي تقوي الصلة بين العباد والرب عزوجل وهو من صفات المسلم الذي يعرف قدر الله ويعلم أن كل الحاجات مرتبطة به وحده، لأنه ربنا العظيم، لا إله إلا هو، ويقال في آخر ساعة من رمضان يا رب انهي شهر رمضان بكل سرور وانعتاق من نارك واجعل مالنا.

دعاء الساعة الاخيرة من رمضان

وهي من صيغ الصلاة التي تفيض بها روح المسلم تلك الساعات المباركة برحمة الله في عصر شهر رمضان، والتي تتميز بالرحمة، وجاءت بعد ما يلي

  • يا رب كل الشكر والتسبيح لك ارجع اللهم إني في آخر ساعة من رمضان أسألك أن تنهي مغفرة وقبول هذا الشهر كاملاً.
  • يا رب في آخر ساعة من رمضان أتوسل إليك برحمتك الشاملة.
  • يا رب هي آخر ساعات شهر رمضان، أسألك النصر والتمكين بها يارب، قوّيني على نفسي، وانتصرني على الذنوب والمعاصي، لأدعو لك وأستجيب لي، يا رب.
  • يا رب هو نهاية شهر الخير والبركة، فلا تنقص تلك النعم بعد رمضان، والعمل، والمسافة بيننا وبين النار، وما يقربها منه من الأقوال أو الأعمال.

اللهم في آخر ساعة من رمضان مكتوب

استقبلها منا مع ترحيب طيب يارب تقبل منا كل صيامنا وتقبل منا كل صلاتنا يارب اكتب لنا بين الصائمين وأقاموا رمضان بإيمان فيك وفي انتظارك ايها الكريم الجواب على الذين يسألون يارب يبتعد عنا شهر رمضان هذا وهو احب ازمنة قلوبنا يارب لا تنقصنا أجر فيه، ولا ينقصنا بلوغه سنة أخرى، يا رب، فلنبلغ رمضان سنين كثيرة وسنين كثيرة، برحمتك يا مستجيب دعاء من يسأل.

دعاء للوالدين في ليلة القدر 2023 اجمل ادعية ليلة القدر للوالدين ابي وامي

دعاء اللهم في آخر ساعة من رمضان مكتوب 1444

هناك أشياء وأدعية كثيرة يمكن للصائم أن يقولها في الساعات الأخيرة من شهر رمضان المبارك، وتأتي بأشكال وصور عديدة، منها ما يلي

  • يا رب  مع آخر ساعات رمضان، اجعلني من عبيدك المقربين الذين لا يتعبون من الاقتراب منك.
  • يارب في آخر ساعة من رمضان أتوسل إليك برحمتك أن ترفع ذكري وتحررني من حملي وأن تطهر قلبي برحمتك تقوي عفتتي يا رب وأغفر للجميع ذنوبي ورفع رتبتي معك أرحم الرحمن.
  • يا الله، مع آخر ساعات شهر الرحمة، لا تجعله العهد الأخير معها.
  • يارب أرجوك بنور وجهك الكريم اجعل رمضان هذا شهر خير لنا لا شاهدا علينا يارب.

مقالات ذات صلة