حل لغز انشدك عن رجل يجي بالسنه يوم

حل لغز انشدك عن رجل يجي بالسنه يوم، لكل لغز الجواب الذي خصص له والذي يعبر عن احجية تحتاج الى التحليل والاجابة عنها ولكنه نوع من السهولة والامتناع حيث قد تكون الإجابة حاضرة ولكنها بعيدة أيضًا الكلمات خادعة ومفيدة في نفس الوقت، وهي بالضبط نوع اللغز الذي يسلي الوقت ويثير العقل، ويعمل على تحفيز الدماغ وتنمية مهارات الفرد، ويقدم اليوم حل اللغز من خلال البحث عنك عن رجل يأتي يومًا ما في السنة، جنبًا إلى جنب مع مجموعة من الألغاز الأخرى التي تعمل على تحسين الأوقات.

حل لغز انشدك عن رجل يجي بالسنه يوم

حل اللغز “أقرأ لك عن رجل أتى بالسنة في يوم مجدول، لا يخشى أن ينجح في مجيئه، رجل فخر لنا حياة أبدية وإخوانه، ولا أجد إلا زخرفة واحدة “.

  • حل اللغز الموت.

ألغاز شعرية صعبة مع حلها

يصعب على غير العرب فهم الألغاز الشعرية بسبب اللغة الشعرية الصعبة والكلمات غير اللفظية التي تشكل اللغز، فيما يلي مجموعة من الألغاز المختلفة

  • ريدل السرعة في مشيتها طوال حياتها * ترى أنها تمشي لأيام ولا تتعب * وفي مشيتها لا تتوقف عن الأكل لمدة ساعة * وتأكل كثيرا ولا تشرب الحل الطاحونة.
  • اللغز “أستحضر لك فتاة دفن سمها ويا الكثير من المصائب في بطنها * الاسم مكون من ستة أحرف والرأس مستحق والناس يأتون إليها بطريقة وقحة * الأحرف الثلاثة الأولى هم من هم عاصي، والحروف الثلاثة الأخيرة مستقيمة ومستقيمة الحل الصيدلية.
  • اللغز “موجة الذيل طعمها حلو * تشبه الكأس في الطول بدون أسنان * بعضها يؤكل وبعضها يرمى * ويؤكل بعد ظهر رمضان الحل قصب السكر.

مقالات ذات صلة