من هي نور ستارز _ ويكيبيديا

من هي نور ستارز _ ويكيبيديا، وتعتبر من المشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة والذتي اشتهرت في أنحاء كثيرة من الوطن العربي لما تنشره عن المشهور عبر قناته الخاصة موقع فيديو يوتيوب من مقاطع فيديو، وكانت بداية شهرتها عام 2014 م منذ أن نشرت أول مقطع فيديو لها، وهي فتاة صغيرة في أوائل العشرينات من عمرها.

من هي نور ستارز _ ويكيبيديا

تتمتع الفتاة الصغيرة نور ستارز على اليوتيوب بالجمال والجاذبية التي ساعدت على جذب انتباه العديد من متابعيها ويمكن إرجاع أصولها إلى دولة العراق حيث ولدت لأم عراقية بينما كان والدها من مواليد العراق، الأصل الكويتي وأصل نور الأصلي كان مدينة بغداد في العراق وفي عام 2012  انتقلت إلى تركيا لمدة ثلاث سنوات حيث تلقت تعليمها في المدرسة البريطانية الدولية، ثم اتخذت نور قرارها بالسفر مرة أخرى إلى الولايات المتحدة الأمريكية حيث تعيش شقيقتها (بنين نعيم ووليد نعيم)، لكنها قررت مؤخرًا الذهاب إلى مدينة دبي في الإمارات العربية المتحدة حيث استقرت واشترت منزلًا كبيرًا، الذي أعطته لأمها.

كيف اشتهرت نور ستارز على وسائل التواصل الاجتماعي

وصفت مُدوّنة اليوتيوب نور ستارز فتاة التواصل الاجتماعي، ووصل عدد متابعيها عبر الوطن العربي إلى أكثر من مليوني متابع ومائتي ألف، وتنشر نور مقاطع فيديو وصور عن حياتها الشخصية والأحداث اليومية عبر حسابها على إنستجرام و القناة التي تمتلكها يوميا على اليوتيوب، وتعود بدايته على موقع يوتيوب إلى الوقت الذي كان مقره في الولايات المتحدة الأمريكية وبلغ عدد مقاطع الفيديو المنشورة على موقع يوتيوب حوالي 350 مقطعًا، مما أدى إلى زيادة عدد متابعيه ليس فقط على المستوى العربي عالميًا، ولكن أيضًا على مستوى العالم.

سيرة نور ستارز

تمكنت فتاة وسائل التواصل الاجتماعي و YouTuber Noor Stars من أن تصبح نجمة لامعة في عالم مواقع التواصل الاجتماعي، مما دفع العديد من متابعيها للبحث عن أخبارها وتفاصيل حياتها الشخصية، والتي سنعرضها لكم أدناه:

  • كانت تُلقب نور ستارز بينما اسمها الحقيقي نور نعيم.
  • تبلغ من العمر 25 عاما من مواليد 21 أغسطس 1997 م في بغداد عاصمة العراق.
  • تتحدث العديد من اللغات منها العربية والإنجليزية والتركية، وهي حاصلة على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال وأمضت طفولتها مع والدتها وإخوتها في دمشق بعد أن انفصلت والدتها عن والدها وانتقلت للعيش مع جدتها لأمها.

كيف بدأت نور ستارز على مواقع التواصل الاجتماعي

انتشرت مقاطع الفيديو الخاصة بالناشطة نور ستارز عبر قناتها الخاصة على موقع يوتيوب، تمكنت من خلالها من تكوين قاعدة جماهيرية واسعة، بلغ عددها نحو مليون وثمان مائة ألف متابع على موقع يوتيوب، فيما بلغ عدد المشتركين والمتابعين لها على موقع يوتيوب استمر Instagram في النمو، حيث بلغ عدد متابعيه نحو مليوني شخص ووصل إلى مائتي ألف، ووصل عدد متابعيه على Tik Tok قرابة أحد عشر مليون متابع، وله أيضًا العديد من المتابعين على Twitter، والذين وصل عددهم إلى ما يقارب مائة وسبع وأربعين الف متابع، ومن حيث المتابعين على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك فقد وصل إلى ثلاثة ملايين ونصف المليون متابع على مستوى العالم.

ما هو إنستغرام نور ستارز

يتوجه العديد من متابعي الناشطة نور ستارز إلى موقعها على إنستجرام للاطلاع على كل الأخبار التي تنشرها عبر حسابها الرسمي، كما أنها تشارك يوميًا مع متابعيها وجمهورها جميع منشوراتها عبر صفحة إنستجرام ما تشاركه معهم منها مشاركة صور أسفارها ومغامراتها التي لاقت إقبالاً شديدًا لدى الكثير من المتابعين وخاصة في فئة الشباب.

حيث بلغ عدد متابعيها على حسابها الرسمي بموقع انستجرام مليونين ومائتي ألف متابع ويمكنك الدخول على حساب نور ستارز ومتابعتها على الانستغرام.

أبرز جوائز نور ستارز

حازت نور ستارز على العديد من الجوائز المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي تعبيراً عن فرحتهم الكبيرة ومن بين هذه الجوائز نذكر ما يلي:

  • حصلت على الدرع الفضي في عام 2015 ويعتقد أنها أول فتاة عربية لديها أكثر من نصف مليون متابع.
  • حصلت نور ستارز على درع المليون الذهبي في عام 2016 م.
  • احتلت نور المرتبة السابعة والأربعين عام 206 بعد الميلاد في مخطط يُعرف باسم Tubfiter، والتي تعتبر القنوات المائة على مواقع التواصل الاجتماعي تصل أعدادًا كبيرة إلى ثلاثمائة وخمسين ألف شخص شهريًا.
  • في عام 2017، نشر يوتيوب مقاطع الفيديو الأكثر مشاهدة وعددًا، مقسمة إلى قائمتين رئيسيتين، الفيديوهات الغنائية والعادية، واحتلت نور المرتبة الرابعة.
  • نالت إعجاب المتابعين والجماهير حول العالم، وكان مقطع الفيديو الأكثر مشاهدة الذي أطلقته بعنوان (Wedding and Cheating Makeup) بحضور ستة ملايين متابع، والذي يُعتقد أنه أعلى نسبة مشاهدة.
  • في عام 2017، أصدرت نور ستارز مقطع فيديو لها كانت تعده، ونتيجة لذلك، حصلت على أعلى نسبة مشاهدة على YouTube Rewind، حيث شارك فيه ثلاثمائة شخص من مختلف المجالات، ودعت يوتيوب نور للمشاركة في هذا. الشغل.
  • ظهرت نور في محتوى فيديو قدمته في ميلادي 2022، واستغلت ظهورها فيه لإرسال رسالة إلى اللاجئين في مواقع مختلفة حول العالم، مما دفع يوتيوب لدعوتها للمشاركة في جانب من لدعوة السعوديين يوتيوب محمد مشع. أنا.
  • في عام 2022 م، حصلت نور ستارز على الدرع الماسي على YouTube نظرًا لارتفاع نسبة المشاهدة وما يقرب من عشرة ملايين متابع، لتصبح أول فتاة عربية تحصل على هذه الجائزة الثمينة، التي منحها مكتب YouTube الرئيسي في دبي.
  • في عام 2022، شاركت نور في Maybelline وأطلقت إعلانًا عن أحمر شفاه بلون برونزي عاري من خلال مجموعة أحمر الشفاه Maybelline، وصنعت نور بنفسها تصميمًا لأحمر الشفاه أطلقت عليه اسم (Girl Power).
  • خرج نور ستارز في عام 2022 ميلادي ببيان مفاده أنهم سيصدرون أغنيتهم ​​الأولى التي تحمل اسم (استانة شوي) والتي أعدت لهم منذ أكثر من عام وحظيت الأغنية بإعجاب الكثيرين ووصلت نسبة المشاهدة. سبعة وأربعون مليون شخص.

مقالات ذات صلة