دعاء التهجد السديس مكتوب 1444

دعاء التهجد السديس مكتوب 1444، يحب الكثير من المصلين الدعاء بدعاء اما الحرم السديس في صلاة القيام والتهجد والتراويح وهو ما سيتم عرضه في هذا المقال لأن الطلب من أعظم عبادات وأحب الله عز وجل وهو من أفضل الأمور التي يتقرب بها العبد إلى الله ويسأله الرحمة والمغفرة لما يشاء من السيئات، ويستحب في صلاة التهجد، وفي غيرها من الصلوات، ويسن، وبه يتم استجابته واستجابته إن شاء الله.

دعاء التهجد مكتوب وكامل السديس

الشيخ السديس من القراء الذين لهم رقبة ذهبية في تلاوة القرآن الكريم وهو من أئمة المسجد الحرام في مكة المكرمة ويريد الكثير من المسلمين سماع صوته الشجاع في القرآن الكريم والسنة وفي الصلاة.

  • يا رب اهدنا في من هديت واشفنا وبارك فينا بما اعطيت واحفظنا وارفع عنا الشر الذي قدرت به .
  • يارب احفظنا من زوال بركاتك وانقذنا من تحول مصلحتك يارب وانقذنا من فجاء انتقامك يا رب نعوذ بك من كل شر .

دعاء ليلة القدر مكتوب طويل للسديس 2023

ادعية التهجد القصيرة للسديس

بعد قراءة صلاة تهجد السديس المكتوبة، يرغب الكثير من المسلمين في الحصول على صلاة السديس تهجد المختصرة، والتي ستكون على النحو التالي

اللهم لك الحمد على نعمك العظيمة وعطاياك الوفيرة والمجد الذي بلغنا شهر رمضان اللهم أعنا فيها على الصوم والقرآن  ودعم الإسلام والمسلمين يا رب اجمع صفوفهم ووحّد كلامهم وحفظهم من الفتن ما يظهر منها وما يخفيه.

دعاء التهجد السديس مكتوب 1444

هناك الكثير من الأدعية التي يسميها الشيخ السديس في صلاة التهجد، وهي الصلاة التي تحدث في الثلث الأخير من الليل، ومن بين ما يسميه الدعاء المطول في صلاته لان الدعاء من أعظم العبادات وأعظم عبادة يقترب بها المسلم من الله تعالى في الصلاة وعدم الصلاة، وأجمل دعاء السديس في صلاة التهجد.

ادعية التهجد للسديس مكتوبة

تعددت دعاء السديس في صلاة التهجد ولا تقتصر على دعاء واحد  ومن طلبات تهجد السديس ما يلي

  • اللهم إني أسألك العفو والعافية في ديني وشؤون الدنيا وأهلي ومالي.
  • “اللهم إني أعوذ بك من قلب لا يخضع، من نفس لا ترضى، من علم لا ينفع، ومن دعاء لا يستجاب”.

مقالات ذات صلة