عبارات ترحيبية بالعام الدراسي الجديد 2022

عبارات ترحيبية بالعام الدراسي الجديد 2022، مع بدء حلول العام الدراسي في المملكة العربية السعودية، يبحث الكثير من الطلبة عن عبارات لترحيبهم بزملائهم ومعلميهم الجدد، حيث يحل العام الدراسي الجديد ويبدء الطلبة فصل دراسي جديد، فيجب بدء العام بعبارات ترحيبية ابتهاجا بحلول العام الدراسي الجديد، وذلك من أجل الانطلاق بكل جد واجتهاد، ونطلعكم في مقالنا اليوم على عبارات ترحيبية بالعام الدراسي الجديد 2022.

عبارات ترحيبية بالعام الدراسي الجديد 2022

بدأ الطلبة بالاستعداد لبدء العام الدراسي الجديد لعام 2022 م، ويستقبلون عامهم بعبارات ترحيبية للتهنئة بحلول العام الدراسي الجديد، ومن هذه العبارات، التي يتمكن كافة الطلبة بكافة المراحل من استخدامها للترحيب بعامهم الجديد:

  • أهلا وسهلا بكم طلبتنا الاعزاء، نتمنى لكم يوم جديد وفصل دراسي جديد وبداية لعام دراسي جديد مليء بالإشراق والجد والاجتهاد.
  • نرجب في بداية العام الدراسي الجديد بكافة طلابنا وطالباتنا، نحو شعار هذا العام وهو الجد والاجتهاد والمثابرة لتحقيق أعلى الدرجات.
  • يا أهلا بطلاب مدرستنا الجدد تزداد بكم مدرستنا تفوقا وعلما، عليكم المواظبة على التفوق لنيل درجات العلا.
  • يا أهلاً وسهلاً بكم أبناءنا الطلبة، نتمنى لكم عامًا حافلاً بالنجاح والتفوق وحصد الدرجات العالية.

أجمل العبارات الترحيبية بالعام الدراسي الجديد 2022- 2023

تستخدم كل مدرسة شعار لبدء العام الدراسي الجديد، كما يقدم المعلمين لطلبتهم أجمل العبارات الترحيبية الجديدة للانطلاق بالعام الدراسي الجديد بكل نشاط وحيوية ومن هذه العبارات الجميلة الترحيبية للعام الدراسي الجديد:

  • يحل علينا عام دراسي جديد برفقتكم أصدقائي، فكم اشتقت لوجودكم، والدراسة واللعب معكم، أتمنى أن يكون عاما مليئا بالتفوق والنجاح.
  • أهلاً وسهلا بطلابنا الأعزاء في كل سَرح وكل مَكان في مدرستنا الموقرة، أتمنى أن تكون عودة حميدة مليئة بالتفوق والرضا، فأنتم دومًا كما عهدناكم.
  • في العام الدراسي الجديد سررنا برؤيتكم مجددًا يا صناع المجد، وأمنياتنا لجميع طلبتنا الأعزاء أن يمتلئ عامكم بمزيد من النجاحات والتوفيق لكل خير وتفوق ورضا.
  • نهديكم جميع أمنياتنا لجميع طلبتنا الأعزاء بمزيد من التفوق والنجاح، وفقكم الله لكل خير، وجعل عامكم حافلاً بالدرجات العُليا والنجاح المبهر للجميع.

عبارات عن العودة للمدارس 2022

بعد انتهاء الإجازة يستعد كافة الطلبة للعودة للمدارس، ونطلعكم على عبارات للعودة للمدارس من أجل استخدامها لتهنئة زملاؤهم ومعلميهم الجدد في فصلهم الجديد:

  • لقد زادتنا الاجازة الصيفية حماسًا للعودة الجيدة إلى مقاعد الدراسة والعلم والتعلم بكل شوق ومثابرة، كما أننا اشتقنا لمعلمينا الذين بذلوا كل جهدهم لنصل للدرجات العالية.
  • يعتبر طلب العلم هو أسمى ما يبحث عنه الإنسان في كافة أنحاء العالم، وها أنتم يا أعزاء تعودون إلى مقاعد الدراسة والعلم، فلا بد لكم، وأن تعقدوا النية للجد والاجتهاد .

بوستات تهنئة بمناسبة العام الدراسي الجديد 2022

إليكم مجموعة من بوستات التهنئة بحلول العام الدراسي الجديد لعام 2022 م:

  • بعد انتهاء الإجازة والاستمتاع بها، أعزائي الطلبة ها نحن نعود إلى مقاعد الدراسة من جديد، ونأمل أن تكون عودة حميدة، وأن تبذلوا ما في وسعكم لنيل الدرجات العليا والمبهرة.
  • إلى جميع الطلبة كل عام وأنتم بخير بمناسبة عودتكم إلى مقاعد الدراسة من جديد لبدء العام الرداسي الجديد 2022، أتمنى أن يكون عامكم حافلاً بالتفوق والنجاح وتحقيق كل ما تسعون إليه من نجاحات في حياتكم.

عبارات ترحيبية بالعام الدراسي الجديد

مقالات ذات صلة