سبب وفاة الفنان فايز المالكي

سبب وفاة الفنان فايز المالكي، نشر نشطاء التواصل الاجتماعي عبر صفحاتهم الاجتماعية خبر حول وفاة الممثل السعودي فايز المالكي ولكن لا يوجد معلومات تأكد وفاته، حيث شارك النشطاء التغريدات بين بعضهم البعض، وهو شخصية تمثيلية سعودية من مواليد مدينة الطائف في عام 1969م، وهو ذات شخصية كوميدية يحبها الجمهور العربي والخليجي، كافة التفاصيل في مقالنا لشبكة الصحراء.

سبب وفاة الفنان فايز المالكي

أن الممثل السعودي فايز المالكي من الشخصيات السعودية المشهورة على الساحة الدرامية السعودية، نشر خبر وفاته بسبب فيروس كورونا المستجد، ومنهم من نشر أنه توفي نتيجة حادث سير، ولكن لا يوجد معلومات تأكد مصدر رسمي حول الخبر، وهو ذات شخصية كوميدية جذابة يسمي ب مناحي، في كثير من المسلسلات الكوميدية التي يقدمها، متزوج من سيدة سعودية غير معروف اسمها على الساحة الدرامية والفنية.

ما هو مرض فايز المالكي

انتشر قبل فترة زمنية قصير خبر مرضها بالسرطان، ولكن حينها ظهر الممثل السعودي المالكي عبر منصة التويتر وهي موقع من مواقع التواصل الاجتماعي وكتب تغريدة تنفي الخبر، وقال يكف مروجي الشائعات من نشر معلومات غير صحيحة، ووجه اتهامات حول من نشر عنه أنه يعاني من وعكة صحية، بالإضافة على خضوعه إلى عملية جراحية.

فايز المالكي يثير الجدل

نشر فيديو مع الفنانة أسيل عمران أثناء تصوير مسلسل ممنوع التجول وتم عرضه في رمضان العام الماضي، وهو يرقص مع الممثلة حيث أن الفيديو لقي انتشار واسع بين النشطاء عبر المواقع الاجتماعي، وجدل كبير في المملكة العربية السعودية، حيث قال أنه يحب لعب أدوار الكوميدية وهو يمزح معها وكل ذلك غير مقصود.

السيرة الذاتية فايز المالكي

  • اسمه كاملاً:  فايز أحمد المالكي
  • تاريخ ميلاده: 12 سبتمبر 1969م
  • مكان موالده: الطائف
  • يسكن: المملكة العربية السعودية
  • شهرته: مناحي
  • عمله: ممثل كوميدي
  • حالته الاجتماعية: متزوج
  • عدد الأبناء: 5
  • سنوات النشاط: 1985م

مسلسلات فايز المالكي

شارك في كثير من الأعمال التلفزيونية في مجال المسلسلات ومنهم: طاش ما طاش، العود، عد واغلط، خلك معي، صور مرفوضة، الغروب الأخير، يوميات مناحي، رابح والدكتورة، أحلام رابح، بيني وبينك، شباب البومب، خميس بن جمعة، كما وتم مشاركته في مسرحياته وهي: مناحي والملايين في عام 2007م، ومسرحية رابح الخسران في عام 2008م.

تم تكريم الممثل السعودي فايز المالكي في مهرجان المفتاحة وتم تكريمه من قبل الشيخ صنهات بن حمد في عام 2002م، وكرم أنه أكثر شحصية عربية تأثيرًا على الجمهور العربي في عام 2009م، حيث حقق الفوز بأكثر شخصية تأثير في وسائل الإعلام الجديد للجمهور العربي في عام 2017م.

كيف برز فايز المالكي في المجتمع السعودي

نشط وبرز فايز المالكي في مجال العمل الخيري، حيث كان له دور كبير في التخفيف والتسهيل على أسر محتاجة، كما أطلق العديد من المسابقات الثقافية بمكافىات مالية، بالإضافة إلى طرحه للعديد من المشكلات الاجتماعية التي تحتاج لحلول سريعة، ومن هذا المنطلق كان لفايز المالكي اثر ودور كبير في المجتمع السعودي بخلاف كونه فنان له ادوار معروفة بل توسع نشاطه ليعرف في عديد من النطاقات الهامة في المجتمع.

مقالات ذات صلة