من هي زوجة فايز المالكي الحقيقية

من هي زوجة فايز المالكي الحقيقية، الكثير من المواطن في المملكة العربية السعودية والعالم العربي ايضا، يبحثون بشكل كامل عن زوجة فايز المالكي الحقيقية،  يعتبر فايز المالكي من أشهر الفنانين في المملكة العربية السعودية والخليج، العربي مشهور جدا من خلال شخصية مناحي، حيث جعلت هذه الشخصية الممثل فايز المالكي يكتسب شهرة وشعبية أكثر من ذي قبل، هناك الكثير من التساؤلات حول زوجة الفنان فايز المالكي في هذا المقال، سنسلط الضوء على الفنان فايز المالكي وزوجته، والعديد من التفاصيل الأخرى المتعلقة بالفنانة.

من هي زوجة فايز المالكي الحقيقية

الزوجة الحقيقية لفايز المالكي الفنان السعودي لم تكشف عن هوية زوجته حتى الآن، لكن ما تردد من مصادر مقربة منه أنها من مدينة الطائف، تزوجها عندما كانت صغيرة ورزقا، خمسة أطفال، راكان، سوسن، سارة، شوق ومحمد، رفض الفنان السعودي، فايز المالكي من إفشاء أي معلومة عن زوجته، لاعتبارات شخصية، إذ يؤمن فايز المالكي بالفصل بين الحياة الفنية والحياة الشخصية، ووعد بضرورة إفشاء معلومات عن عائلته للجمهور بسبب ما الأمور هي الفن الذي يقدمه، وقد أحبوه من خلاله.

من هو فايز المالكي ويكيبيديا

أحمد المالكي فنان سعودي، فايز المالكي من مواليد الطائف، يذكر أن ما طاش الشهير، حيث شارك في هذا المسلسل بصفته مناحي، والذي كان له دور كبير في صنع نجوميته وشهرته في مختلف أنحاء الوطن العربي، لينتج لاحقًا فيلمًا خاصًا بعنوان Manahi.

ابرز الاعمال الفنية للفنان فايز المالكي

تاريخ الفنان فايز المالكي حافل بالفن والأعمال الفنية، الأعمال الفنية التي قدمها فايز المالكي خلال حياته مقسمة إلى عدة أعمال مثل المسلسلات والمسرحيات والأفلام.

مسلسل الفنان فايز المالكي

قدم الفنان السعودي فايز المالكي العديد من المسلسلات، منها الأجزاء الثلاثة الأولى من مسلسل طاش ما طاش، ومسلسل الوعد، ومسلسل عائلة الرويشد، ومسلسل العولمة، ومسلسل الديرة والعود، والمسلسل، كما شارك في مسلسل “الواغلات”، ومسلسل نورا، والعديد من المسلسلات الأخرى التي شارك فيها.

يلعب

قدم فايز المالكي بعض المسرحيات الشهيرة ومنها

مسرحية “يمشي وملايين” التي شارك فيها الفنان المصري الكبير سعيد صالح.

مسرحية الخسارة التي شارك فيها ربيع الدرايان.

الافلام

فيلم حنين الذي أنتج عام 2005 بمشاركة الممثل إبراهيم المزيني والممثل حمد المزيني.

أنتج مناحي عام 2008 بمشاركة الممثل عبد الإمام عبد الله والممثلة السورية منى واصف.

مقالات ذات صلة