رمزيات وصور قرقيعان 2023 جديدة

رمزيات وصور قرقيعان 2023 جديدة، يعتبر عيد القرقيعان من المناسبات الشعبية التي تحتفل بها المملكة العربية السعودية، حيث يحتفل فيها دول الخليج العربي، وهناك الكثير من الطقوس التي تكون في القرقيعان السعودي، وهو من التراث السعودي القديم، التي توارثه الأجيال على مر الزمن والعصور، وبحث الكثير من الجمهور والمتابعين عن رمزيات وصور عن القرقيعان ليتم الاستمتاع في مشاهدتها وتداولها بين المتابعين والنشطاء عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

رمزيات وصور قرقيعان 2023 جديدة

يعتبر القرقيعان من المناسبات الشعبية التي تحتفل بها دول الخليج العربي بما فيها المملكة العربية السعودية، ولهم طقوسهم الخاصة بهم في هذا اليوم، حيث يتزين الشوارع ويكون في النصف من شهر رمضان المبارك، وهو في 13 – 14 – 15 من شهر رمضان، ويقوم الأطفال باللبس التراثي الشعبي المعروف، وتوزع الحلوى عليهم، وتكثر الاهازيج السعودية المعروفة عندهم، كما يوجد اختلاف بين الدول العربية على القرقيعان.

بطاقات قرقيعان جاهزة إلى طباعة

تعتبر مناسبة القرقيعان من المناسبات التي يحبها الأطفال، ويرتدي بها الزي الشعبي السعودي، تسمي الدشداشة للذكور، والبنات ترتدي البخنق والدراعات بالألوان المُبهجة  والملونة والجميلة، وهي تتكون من المطرزات المتنوعة، كما وتبدأ الاحتفالات بمناسبة قرقيعان بعد صلاة المغرب أو العشاء في الأيام القمرية في شهر رمضان، وهناك مجموعة من بطاقات التهاني بمناسبة القرقيعان.

عبارات بمناسبة قرقيعان

أن قرقيعان من المناسبات الشعبية التي تكون في المملكة العربية السعودية، حيث يحتفل بها الأطفال، والكبار في هذا اليوم المميز الشعبي، وتكثر التهاني والتبريكات بمناسبة هذا اليوم، وهو ترسل التهاني عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ويكون في النصف من شهر رمضان المبارك.

  1. يا عمامي ويا خوالي يا عزوتي وتاج رأسي، يا عماتي ويا خالاتي يا فرحتي، وكل حياتي أهديكم قرقيعاني مع أحلى تحياتي.
  2. احنا الورد والريحان ألف اسم الله علينا، يحفظنا عظيم الشأن وين ما رحنا وجينا.
  3. قرقيعانا مثله لا صار ولا كان، نهديه لحبايبنا بكل مكان، جعله بالخير ينعاد عليكم رمضان.
  4. فضلو هالقرقيعان من (الاسم) شيخ الصبيان، آكلو يا ناس، وتهنوا وادعوا يحفظه الرحمن.
  5. قرقع يا بروك، والبس قحفية جدك، ودقدق على باب الجيران، ويا ويله اللي يردك.

خلفيات قرقيعان مميزة 2023

أن القرقيعان من الطقوس التي تكون في دول الخليج العربي، وتنشر ويتبادل المواطنين بين بعضهم البعض مجموعة من الصور والخلفيات بمناسبة القرقيعان، ويحتفل الأهل والأصدقاء والأحبة في هذا اليوم المميز، كما أن القرقبعان له طقوسه الخاصة التي تعطي طابع تراثي خليجي.

سكرابز قرقيعان 2023 

يعتبر السكرايز مجموعة الصور التي لها الكثير من الأنواع والأشكال ليتم عرضها الى الجمهور السعودي لتداولها بين بعضهم البعض، وتنشر العبارات والتصاميم الجميلة بمناسبة القرقيعان، وفيه الأحجام المختلفة التي تتناسب مع الهاتف المحمول، ومع جهاز اللوحي، ونحن من هنا نعرض لكم مجموعة ليتم ارسالها إلى الأهل والاصدقاء:

مقالات ذات صلة