وفاة المطربة سميرة توفيق ومعلومات عنها

وفاة المطربة سميرة توفيق ومعلومات عنها ، نشرت أخبار عبر منصات تويتر وفيسبوك تؤكد خبر وفاة المطربة سميرة توفيق، وكثرت التساؤلات، وعمل الجميع للبحث عن خبر وفاة المطربة سميرة توفيق عبر محركات البحث، وسنوافيكم في هذا المقال الخبر السليم حول وفاة المطربة سميرة توفيق، كما سنزودكم بمعلومات جمة كافية عن المطربة سميرة توفيق.

المطربة الكبيرة سميرة توفيق

هي الفنانة سميرة غسطين كريمونة، الفنانة سميرة توفيق لبنانية، عملت في الغناء منذ طفولتها، انتقلت الفنانة سميرة توفيق إلى الأردن لصقل موهبتها الغنائية، وفي الأردن وجدت إذاعات ثبت أغانيها، واشتهرت على خلالها، وقد وجه الدعم للفنانة سميرة الملحن  توفيق البيلوني، وعلى إثر معرفتها بالملحن توفيق غيرت اسمها من سميرة غسطين كريمونة إلى سميرة توفيق، لقبت الفنانة سميرة توفيق بفنانة البادية الأولى، وتبلغ من العمر 86 عاماً.

ماذا قدمت سميرة توفيق للوسط الفني

تعتبر الفنانة سميرة توفيق فنانة البادية الأولى، واشتهرت في الوسط الفني، من أشهر أغانيها: أسمر يا شب المهيوب، عينك على جارتنا، قوم درجني، يا عين موليتين، يا مدقدق، بسك تيجي حارتنا، أسمر يا حلو، قهوة نشامى وهيل، وتنوعت لهجتها الغنائية لسميرة توفيق فقد استعملت اللهجة اللبنانية، واللهجة الأردنية، واللهجة البدوية، واللهجة السورية.

وفاة المطربة سميرة توفيق

نشر فيديو لوفاة الفنانة المطربة سميرة توفيق، عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أن الفنانة سميرة توفيق مصابة بوعكة صحية، فتم نشر فيديو ينفي صحة ما يتداول، فالفنانة القديرة سميرة توفيق ما زالت على قيد الحياة، وحقيقة وفاتها لا أساس لها من الصحة، حيث نفى الخبر نقيب الفنانين حسين الخطيب، وتم حذف كل الأخبار التي تداولت حول وفاة الفنانة المطربة سميرة توفيق. وقد تبين أنها ليست المرة الأولى لنشر مثل هذه الشائعات، حول وفاة الفنانة المطربة سميرة توفيق.