حفل زفاف لاعب برشلونة عثمان ديمبيلي ومن هي زوجته

حفل زفاف لاعب برشلونة عثمان ديمبيلي ومن هي زوجته ، في الساعت الأخيرة من هذا اليوم تناول رواد المنصات التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية صور ومقاطع فيديوا لحفل زفاف للاعب برشلونة عثمان ديمبيلي، مما جعل هذا الخبر يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي، مقسماً الناس إلى مهنئ ومتسائل عن الزفاف وتفاصيله وعن هوية عروس ديمبلي,

من هو عثمان ديمبلي ويكيبيديا

عثمان ديمبلي لاعب كرة قدم يلعب مهاجم لدى نادي برشلونة والمنتخب الفرنسي، ولد ديمبلي في الخامس من مايو 1997م في منطقة فيرنون وهي تابعة لإقليميا لأور، لأب أصله من مالي وأم فرنسية من أصل موريتاني وسنغالي.

نادي رين هو فريق يقع في مدينة رين الفرنسية الذي  تأسس في 10 مارس 1901م الذي كان بمثابة الإنطلاقة الأولى لعثمان ديمبلي قبل أن ينضم إلى فريق دور تموند عام 2016 م وهو نادي كرة قدم ألماني تأسس في عام 1909م، انتقل بعدها عثمان ديمبلي إللى فريق برشلونا ليصبح حينها ثالث أغلى لاعب كرة قدم في العالم إلى جانب اللاعب بول بوغبا وكان إنتقاله إلى برشلونا مقابل 105 مليون يورو.

وتعرض لاعب برشلونة  عثمان ديمبلي في الفترة السابقة لحادث أثناء لعبة مباراة مع المنتخب الفرنسي ضد المجر في كأس أوروبا نتج عنه تمزق عضلي في الفخد الأيمن في شهر يونيوا، ولكنه عاد للعب مرة أخرى مع برشلونا في 11 من أكتوبر الماضي، وكان الديمبلي قد سبق وتعرض للكثير من الإنتقادات من جمهور نادي برشلونة بسبب إصاباته المتكررة.

حفل زفاف لاعب برشلونة عثمان ديمبيلي

تناول رواد المنصات التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة مقاطع فيديوا لزفاف لاعب نادي برشلونة عثمان ديمبلي مما أثار الفضول لدى جماهير النادي.

أقيم حفل زفاف اللاعب ديمبلي على الطريق المغربية وكان ضيق النطاق إذ أنه وكما ظهراكتفى بالمقربين منه لحضور الزفاف، وقد  ظهر ديمبلي في الزفاف وهو مرتدي الزي المغربي التقليدي و إلى جانبه عروسه التي إرتدت فستان أبيض مطرز بطريقة تقليدية، وقد ظهر ديمبلي في مقاطع أخرى وهو يرقص على الموسيقى المغربية التقليدية.

من هي زوجة عثمان ديمبلي

من أكثر الأشياء التي أثارة فضول جمهور ديمبلي هي شخصية عروسة إذ أنه وبعد بحث طويل لم يتم العثور على أي خلفية لها، مما أثار فضول الجمهور لأنه كما لأعتادوا سابقا أن أغلب لاعبي كرة القدم كانت جميع زوجاتهم ذوات خلفية معروفة ومشهورة على عكس زوجة ديمبلي التي لم يتم العثور على أي معلومة تخصها، ولكن رجح البعض أن زوجته فرنسية من أصول مغربية و أن ديمبلي يعرفها  منذ طفولته.