قائمة المسلسلات الكويتية في رمضان 2023 ومواعيد العرض

قائمة المسلسلات الكويتية في رمضان 2023 ومواعيد العرض، انتشر عبر المواقع الاجتماعية قائمة بالمسلسلات الكويتية التي ينوي عرضها خلال شهر رمضان المبارك، كما أن هناك تنوع في المسلسلات من حيث عرض الموضوعات والقضايا التي تستهدف الجمهور، ويمكن أن تناقش بعض القضايا التي يتعرض لها المتابعين، بالإضافة إلى أن الجمهور يبحث خلال شهر رمضان عن كافة المسلسلات التي يحب متابعتها، دعونا نعرض لكم أبرز وأهم التفاصيل حول قائمة المسلسلات في مقال شبكة الصحراء.

قائمة المسلسلات الكويتية في رمضان 2023 ومواعيد العرض

يوجد مجموعة من المسلسلات بدولة الكويت، ومن ضمن المسلسلات، مسلسل خواتي يا غناتي ويعرض خلال شهر رمضان في عام 2023م، وهو من إخراج علي بدري رضا، ومن تأليف جميلة جمعة، وتدور أحداث القصة على مجموعة من المعاني والأحداث التي تلقي الكثير من التركيز للحياة الكويتية، ومكونة من أربعة من الشقيقات، وهم من أب معقد، ويتصدر القائمة الرمضانية في دول الخليج العربي، ويناقش كافة الصراعات في المسلسل، من الخيانة، والحياة المزيفة، وهو من بطولة غازي حسين، وطيف، إبراهيم الحربي، وفوز الشطي، شوق الهادي.

مواعيد العرض للمسلسلات الكويتية برمضان 1444

كما يتصدر القائمة مسلسل غسيل، يدور حول الإطار الرومانسي الاجتماعي، ويعتبر من الأعمال القصيرة التي تعرض في دول الخليج العربي، مكون من 8 حلقات، ويعتمد على الكثير من التقنيات الحديثة التي تعطي نوع من الغموض خلال المسلسل، وهو من بطولة شجون الهاجري، وعبد الله بوشهري، وزينب أحمد، وعبد الله عبدالرضا، وزهرة الخرجي، وهو من تأليف فهد العليوة، وإخراج أحمد عبد الواحد.

مسلسل قرة عينك من المسلسلات الكويتية الرمضانية 2023

ويشارك في قائمة رمضان من المسلسلات، مسلسل قرة عينك وهو من المسلسلات التي تلقي تعاون مشترك مع عدد من الفنانين والمخرجين، وهو مسلسل تدور الأحداث حول لايت الكوميدي، وجاء رد حياة الفهد على المسلسل بقولها ” المسلسل اجتماعي إنساني، تتخلله بعض المواقف الكوميدية”، وهي ضمن الطابع الإنساني، وإظهار البراءة بعد ثلاثين عامًا، عند خروجها من السجن.

مسلسل ملح وسمرة من المسلسلات الكويتية برمضان 2023

هناك مسلسل ملح وسمرة، ويعتبر من الأعمال الكويتية التي تلقي رواجا واسعا بين الجمهور، ويشارك في العمل الفني كل من الفنانة الكويتية هدى حسين، وجمال الردهان، وفاطمة الصفي، وعبدالله البلوشي، ومنيرة محمد، ونوف سلطان، وسحر حسين، والمسلسل من إخراج علي العلي، وتأليف حمد الرومي، وهو مسلسل درامي مميز.

مسلسل حياتي المثالية من المسلسلات الكويتية 2023

يشارك في مسلسل حياتي المثالية كل من النجوم خالد أمين، وفوز الشطي وأحمد إيراج، وفهد باسم، وإيمان الحسيني، وفوز عبدالله، ومن إخراج سائد بشير الهواري، وتأليف وكتابة مريم الهاجري، ويغلب على المسلسل الطابع الدرامي الكويتي، ويعتبر من الأعمال الفنية المميزة في الكويت.

تدور أحداث مسلسل مجاريح الذي يعد من المسلسلات الرمضانية الكويتية، وهي ضمن الطابع الاجتماعي، ومن إخراج عيسى ذياب، وتأليف جمال سالم، والممثلين، سعاد عبدالله، أسمهان توفيق، هند البلوشي، هنادي الكندري، عبدالإمام عبدالله.

مقالات ذات صلة