كلام حزين عن الحب 2023 اجمل ما قيل في الحب الحزين نزار قباني

كلام حزين عن الحب 2023 اجمل ما قيل في الحب الحزين نزار قباني، يعتبر نزار قباني من الشعراء المعروف عنهم بالرومانسية، وهو من الشعراء الذين لهم عدد واسع من القصائد وجميعها تتحدث عن الحب، كما أن يوجد مجموعة من الكلمات الحزينة عن الحب التي يبحث عنها المتابعون عبر شبكة الصحراء، مع وجود المشاعر التي تختلط مع كلام الحب، وما يسمي الحب الحزين كما قال نزار قباني، تابعوا معنا ليتم عرض تفاصيل كلام الحب في مقال الشبكة الآتي.

كلام حزين عن الحب 2023 اجمل ما قيل في الحب الحزين نزار قباني

يوجد مجموعة من الكلمات عن الحب، كما قالها نزار قباني ليعبر عن حبه إلى محبوبته، ومن تلك الكلمات، تعبت أشكي تعبت أبكي تعبت أحكي مآسي الروح، ولو كان إلى عيد الحب وردة فهي أنت، وإن كان عيد الحب بسمة فهي بسمتك، وإن كان هذا عيد حبي فعيدي أن تكوني معي يا حبي، يا حظك يا بختك مين قدك أنا بقولك عيد حب سعيد يا أغلى حبيب، ومن قلبي نبيك وربي لي يخليك وبعيد الحب يا عمري نهنك، وأترانا نلتقي ثانية أم أنّ أيّامنا قد ذهبت ولن تعود، أرسمك في قلبي ذكرى أبدية، أم أدفن ذكراك إلى الأبد وأنثر الورود فوقها.

عبارات حزينة في الحب

نشر الكثير من المتابعون مجموعة من العبارات الحزينة عن الحب، ويتم تتداولها في عيد الحب بين العشاق والمحبين، هذا عيد آخر سأخبركِ به، وإن لم تسمعين: أنتِ أجمل، حين تبتسمين، وأرسلك همسة حب تغنيك لهفة قلبي تناديك دمعة حزن تشكيلك. أنت حبي وبسمته وأنت عيد الحب في هذا الوجود، ولو كان عيد الحب وردة فهي أنت، وإن كان لعيد الحب بسمة فهي بسمتك، وإن كان هذا عيد حبي فعيدي أن تكوني معي، ولو أن الحب كلمات تتكتب لانتهت اقلامي من زمان ولكن الحب أرواح، فهل يكفيك روحي يا حبيب أيامي.

شعر حزين عن الحب 2023

كتب الشعراء ومنهم نزار قباني عن الحب، والكثير من القصائد التي كانت عن الحب والفراق التي تداولها المهتمين في قصص الحب والعشق، ومن أجمل القصائد الشعرية إلى نزار قباني عن الحب،

علمني حبك أن أحزن وأنا محتاج منذ عصور

لامرأة تجعلني أحزن لامرأة أبكي فوق ذراعيها مثل العصفور

لأمرأة تجمع أجزائي كشظايا البّلور المكسور

علّمني حبّك سيّدتي أسوأ عادات

علّمني أفتح فنجاني في اللّيلة آلاف المرّات

وأُجرّب طِبّ العطّارين وأطرق باب العرّافات

علّمني أخرجُ من بيتي لأُمشط أرصفة الطرقات

وأطارد وجهك في الأمطار وفي أضواء السّيارات

أطارد ثوبك في أثواب المجهولات

أطارد طيفك حتّى حتّى في أوراق الإعلانات

علّمني حبّك كيف أهيم على وجهي ساعات بحثاً عن شعرٍ غجريٍ تحسده كلّ الغجريّات

بحثاً عن وجهٍ، عن صوت، هو كلّ الأوجه والأصوات

مقالات ذات صلة