محدث : عدد ضحايا انفجار أبو ظبي

محدث : عدد ضحايا انفجار أبو ظبي ، عدد ضحايا انفجار صهاريج مطار ابوظبي ، في خبر ضج في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة ، وهو إنفجار في ثلاث صهاريج بترول أدى إلى وفاة 3 أشخاص من العمال الذي يعملون في هذه المحطات ، وقد اصيب أيضاً حوالي ستة أشخاص على اثر هذا الإنفجار الذي حدث صباح اليوم في صهاريج البترول ، و قد أكدت الجهات الحوثية الرسمية ، أنها قامت بعملية نوعية في وسط  و في العمق الإماراتي ، وهي عملية نوعية نادراً ما تحدث.

محدث : عدد ضحايا انفجار أبو ظبي

اتضحت الحصيلة النهائية من عدد الضحايا في أبو ظبي اثر الإنفجار الذي حدث في الساعات الأخير من اليوم وذلك بعد قيام جماعة الحوثي بالتهديد لإحداث عمليات نوعية في دولة الإمارات العربية المتحدة وقد حدث بالفعل انفجار في ثلاثة صهاريج من البترول ، مما أدى إلى وقع جرحى وقتلى في صفوف الإمارتيين ، وقد اتضح أنهم ضحايا من الهند ، و أفغانستان ، وهم تسعة أشخاص ستة أصيبوا وثلاثة قتلوا.

الإمارات العربية المتحدة

الإمارات العربية المتحدة هي اتحاد يضم سبع إمارات على الساحل الشرقي لشبه الجزيرة العربية ، لدى الإمارات العربية المتحدة الكثير لتقدمه لأولئك الذين يتطلعون إلى السفر إلى الخارج، هناك العديد من الشواطئ الجميلة بالإضافة إلى الفنادق والمنتجعات الرائعة، عاصمة الدولة ، أبو ظبي ، هي موطن لبعض أفخم الفنادق في العالم ، مثل فندق برج العرب.

بالإضافة إلى هذه الميزات ، يوجد في دبي أيضًا الكثير لتقدمه للسياح والمسافرين على حدٍ سواء. تشتهر بوجود بعض من أفضل مراكز التسوق في العالم ولديها أيضًا الكثير من المتنزهات الترفيهية التي يمكن للعائلات الاستمتاع بها معًا ، الإمارات العربية المتحدة هي اتحاد يضم سبع إمارات على الساحل الشرقي لشبه الجزيرة العربية. تم تشكيلها في 2 ديسمبر 1971 ، الإمارات العربية المتحدة اتحاد فيدرالي من سبع إمارات ، كل منها يحكمها ملك مطلق، الدين الرئيسي للبلاد هو الإسلام ، واللغة العربية هي اللغة الرسمية.

تتمتع دولة الإمارات العربية المتحدة بثقافة متنوعة للغاية حيث يعيش هناك أناس من جميع أنحاء العالم، الإمارات العربية المتحدة هي موطن لواحدة من أحدث المدن في العالم ، دبي، تشتهر دبي بناطحات السحاب وفنادقها الفاخرة، كما أن لديها العديد من مراكز التسوق الكبيرة والمتنزهات ، تستضيف دبي أيضًا العديد من الأحداث الرياضية مثل بطولات الجولف وسباق الخيل.

مقالات ذات صلة