مسلسل السجين النصاب شاهد فور يو

مسلسل السجين النصاب شاهد فور يو، يعتبر مسلسل السجين النصاب من المسلسلات الكويتية التي تعرض عبر شاهد فور يو، وتدور أحداث القصة حول النصب والاحتيال على رؤؤس الاموال، وهي من القصص التشويقية البوليسية التي تعرض عبر التلفزيون، ويشارك عدد من الطواقم الفنية المعروفة في دول الخليج العربي، ويغلب على المسلسل الجانب التشويقي ليجعل المتابع العربي إلى مشاهدة المسلسل حتى النهاية، وبحث كثيرين عن عدد حلقات المسلسل، ونتعرف على بقية التفاصيل في مقال شبكة الصحراء.

مسلسل السجين النصاب شاهد فور يو

نعرض لكم مسلسل السجين النصاب وهو من المسلسلات الكويتية التي تعرض من خلال الدراما الكويتية، وتدور حلقات المسلسل حول النصب والاحتيال، وتكون الحلقة الأولى للمسلسل في التاسع من شهر فبراير للعام 2023م، حيث كانت الحلقة الأولي يوم الخميس ولقيت مشاهدة واسعة من المتابعين المحبين إلى مسلسلات دولة الكويت، وهي قصة تعرض أول مرة في الدراما الكويتية.

ما هي قصة مسلسل السجين النصاب

كما جاء خلال المسلسل القصة التي تدور حول الشخص الذكي الفطن وهو معروف ذكائه في قصص الاحتيال والنصب، وتركز الشخصيات على رجال الأعمال المعروفين باحترافية واسعة، بالإضافة إلى وجود فريق يعمل على تنفيذ العلميات في قضايا النصب والاحتيال، وأن الشرطة الكويتية تعمل على ملاحقة المتورطين، والاستعانة بكافة الأساليب التي تجعلهم يلقون القبض على تلك العصابة.

المسلسل الكويتي هو يغلب عليه الجانب الدرامي البوليسي الملئ بالإثارة والتشويق، وهو من تأليف فيصل البلوشي، وإخراج محمد دحام الشمري، وإنتاج شركة شاشا.

 عدد حلقات مسلسل السجين النصاب

بلغ عدد حلقات مسلسل السجين النصاب عشرة حلقات، ولقيت الحلقة الأولي رواجا واسعا، كما أن هناك مماطلة في عرض الأحداث حتي يتم جلب الكثير من المشاهدات على الحلقة الأولي، ونوع من التشويق لدي المشاهد العربي، حيث أن الشرطة تسعي إلى إلقاء القبض على فريق النصب.

ممثلي مسلسل السجين النصاب

يتألف المسلسل من عدد الابطال المشاركين خلاله وهم، عبد الله السيف الذي جسد شخصية النصاب، وشهاب جوهر في شخصية الكتور شملان، شوق الهادي في شخصية بشاير، وريم النجم في شخصية أميرة، وأحمد النجار في شخصية سامي، حصة البناي لشخصية ليالين مشعل الشايع في شخصية السلماني، وشيماء قمبر لشخصية خلود، وهناك عدد من الشخصيات الفنية التي شاركت خلال المسلسل.

رابط مشاهدة مسلسل السجين النصاب

بحث كثيرين عن الأحداث البقية في المسلسل، وهو من المسلسلات التي تعرض في الدراما  الكويتية، وعرض جزء من مقاطع المسلسل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهو الآن يعرض عبر شاهد فور يو وهي من المنصات الالكترونية التي تعرض المسلسلات للحلقات أول بأول.

وبحث عن رابط المسلسل لمشاهدة بقية الحلقات ولكن لم ينشر رابط المشاهدة بعد عبر المواقع الاجتماعية، أنما ركز على الحلقة الأولي فقط خلال العرض، ونتمنا أن يكون المسلسل قد نال اعجابكم.

مقالات ذات صلة