فيديو لحظة وفاة ارني اسبيل حارس المرمي بعد تصديه ركلة الجزاء

فيديو لحظة وفاة ارني اسبيل حارس المرمي بعد تصديه ركلة الجزاء، نشر فيديو عن وفاة حارس المرمي البلجيكي آرني اسبيل بشكل مفاجئ حيث وقع في الملعب أثناء تسديد الكرة، وجاء صدمة إلى كثير من الجمهور، والتصدي إلى ركلات الجزاء، وهو من اللاعبين المعروفين في الدوري البلجيكي، وهو يبلغ من العمر 25 عاما، وله العديد من الأهداف والإنجازات على الصعيد الرياضي، ومن خلال مقال شبكة الصحراء نعرض لكم ابرز التفاصيل التى يبحث عنها كثير من المتابعين والجمهور الرياضي.

فيديو لحظة وفاة ارني اسبيل حارس المرمي بعد تصديه ركلة الجزاء

توفي حارس المرمي ارني اسبيل، البالغ من العمر 25 عاما، وله مشاركات رياضية واسعة، وهو كان يلعب ركلة الجزاء ضد Westrozebeke، كما أنه يلعب على أرض ملعب بسينت إلويس فينكل في مقاطعة فلاندرز الغربية، بالاضافة إلى أن الفريق يلعب ضمن مباراة في القسم الإقليمي الثاني من ويست برابانت عندما وقعت الحادثة.

وفاة آرني اسبيل حارس المرمي  البلجيكي

كما أن الفريق حصل على ركلة الجزاء عند بداية الشوط الثاني، حيث سقط على الأرض بشكل مباشر، وتصدي لها قبلها، ولم يتم تشريح جثمان ارنى لذلك لم يتم التعرف على السبب وراء الوفاة، وصدر بيان رسمى بقولهم ” وينكل سبورت بي في حداد شديد على وفاة حارس المرمى آرني إسبيل المفاجئ، نتمنى لأسرة آرني وأصدقائه تعازينا القلبية في هذه الخسارة الفادحة، كرة القدم تتراجع لبعض الوقت”.

كيف توفي حارس المرمي البلجيكي آرني اسبيل

حيث صرح مساعد وينكل سبورت بي ان الحادث كانت الكرة هي في الملعب، والنهوض من حارسة المرمي بأسرع شئ ممكن، ولكن هذه المرة عند السقط ولم يقوم مما استدعي ان يكون هناك امر خطير يجري في وقتها تجمعت طواقم العمل الطبي في الملعب.

رد فعل اللاعبين على وفاة آرني اسبيل

وقال أن جميع اللاعبين عندما تم القول أن حارس المرمى أنه توفي، كان مجرد ضربة قاسية، حيث أن الكثير من اللاعبين مازالو في غيبوبة لما حدث وهم في حزن شديد، وصرح المدير الرياضي للفريق انها صدمة لفراق حارس المرمي، وهو من محبوبي الجميع، وان وفاته هي ضربة قوية وقاسية له.

كما ان الكثير حزن على فراق حارس المرمي آرني اسبيل وهو من المعروفين في الدوري البلجيكي، بالاضافة إلى أن يحبه الفرق كثيرا، وسط حزن شديد على ما حدث له، وصدمة الى كافة اللاعبين في فريقه، وهكذا نتابع معكم التفاصيل بالكامل لما يتم البحث عنه في مقال شبكة الصحراء.

مقالات ذات صلة