ما سبب وفاة زوجة خالد زكي

ما سبب وفاة زوجة خالد زكي، تداول رواد التواصل الاجتماعي خبر وفاة زوجة خالد زكي، وهو من الشخصيات الفنية التي له دور بارز في السينما المصرية، حيث توفيت في الثامن عشر من شهر سبتمبر، ونعي الوسط الفني خالد زكي بوفاة زوجته، وسط الحزن الشديد الذي خيم على العائلة برحيلها، حاول الجمهور البحث لتعرف على من هي زوجة خالد زكي، والكثير من المعلومات الشخصية التي يجب البحث عنها ومعرفتها من الجمهور.

سبب وفاة زوجة خالد زكي

صرح الفنان المصري خالد زكي عن وفاة زوجته عن طريق الرد على الاتصالات حتى يتم التأكد من الخبر ونشره إلى الوسائل الاعلامية، كما توفيت في الثامن عشر من شهر سبتمبر، كما أن العديد من الفنانين تم التواصل مع الفنان خالد زكي من التعازي والمواساة، والسبب في وفاتها هي تعرضها إلى وعكة صحية بشكل مفاجئ وبعدها نقلت إلى أحد المشافي القريبة، بعدما فشل الأطباء من انقاذ حياتها.

ما هي ديانة زوجة خالد زكي

وتم الاعلان عن وفاتها بعمر يناهز 72 عامًا، تحمل الأصول المصرية، ولدت في 1950م، تعتنق الديانة الاسلامية، عاشت وترعرعت في مصر، حزن الجمهور الفني على فراقها، كما أن خالد زكي من الشخصيات الفنية التى لها دورها الفني في الساحة الفنية المصرية، تلقي شهرتها الواسعة بالوسط الفني المصري، لم تعمل في مجال التمثيل.

كما أن الفنان المصري القدير خالد زكي حاصل على درجة البكالوريوس من المعهد العالي للفنون المسرحية، كما بدأ مشواره الفني في عام 1937م، بواسطة مشاركته في العديد من الأعمال الفنية من ضمنها مدرسة المراهقين.

زوجة الفنان خالد زكي

أن الفنان خالد زكي لم يتزوج من الوسط الفني، كما أن زوجته تعد من خارج هذا الوسط الفني المصري، بالاضافة أنها لا تتواجد أي من المعلومات والبيانات التى تدل على من تكون زوجته، ولكنه قد تزوجها منذ فترة زمنية طويلة ورزقه الله تعالي منها بابنه، حتى توفيت في الثامن عشر من شهر سبتمبر للعام الحالي.

حقيقة وفاة الفنان خالد زكي

أعلنت الفنانة نهال عنبر التى تعد مسؤولة عن ملف الرعاية الصحية، كما وكونها عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية حول نفيها لخبر  تدهور صحة الفنان خالد زكي وذهابه إلى المستشفى وهو بحالة صحية صعبة، بالإضافة إلى قيامها بالاتصال بشكل مباشر، وقالت أنه يتمتع بصحة جيدة وما تم تداوله بشأن مرضه أو وفاته ما هو إلا مجرد إشاعات عارية عن الصحة، وغردت الفنانة نهال عنبر عبر الصفحة الرسمية لها على موقع الفيس بوك: “الحمد لله.. اطمأننت على الفنان خالد زكي، فهو في حالة صحية جيدة للغاية، وغير مريض ولم يتعرض لأي وعكة صحية، وما تردد مجرد شائعات”.

بحث الجمهور عن حساب التواصل الاجتماعي الفيس بوك، والانستغرام، ولم يجدو أى حساب منهم.

مقالات ذات صلة