من هي زوجة الفنان هشام اسماعيل

من هي زوجة الفنان هشام اسماعيل ، يعد من الممثليين المعروفين على الساحة الفنية المصرية، لديه العديد من المسلسلات والأفلام المصرية، يلقي شهرة واسعة من الجمهور العربي، بحث الجمهور عن زوجته عبر محركات البحث جوجل، حصل على مجموعة من الجوائز الفنية على مستوي المسلسلات المميزة التي يقوم بتقديمها.

من هي زوجة الفنان هشام اسماعيل

متزوج من شيماء عبد القادر البالغة من العمر 36 عامًا، تحمل الجنسية المصرية، عاشت في مدينة القاهرة مع عائلتها، تخرجت من كلية الآداب بقسم علوم المسرح من جامعة حلوان، شاركت في كثير من الأفلام والمسلسلات والمسرحيات التي تلقي إعجاب من الجمهور، من أبرز المسرحيات التي شاركت بها هي قهوة سادة، أنا وبابا، عسل أسود من بطولة أحمد حلمي، وهي من الشخصيات الكوميدية التي تلقي محبة الجمهور.

ما هي جنسية زوجة الفنان هشام اسماعيل

بدأت شيماء عبد القادر زوجة هشام اسماعيل مشوارها الفني في 2007م حتى يومنا هذا، وهي شخصية مميزة في المسلسلات والأفلام المصرية، قدمت العديد من البرامج المتنوعة التي تلقي رواجًا واسعًا عند الجمهور العربي المتابع لها، تعتنق الديانة الإسلامية، وكانت قد شاركت في مسلسل عريس ديلفيري من بطولة هانى رمزي، برزت في الفترة الأخيرة في مجموعة من المسلسلات المميزة التي تلقي محبة الجمهور.

كم عمر شيماء عبد القادر زوجة هشام اسماعيل

شيماء من مواليد 1986م، في محافظة القاهرة وهي أحد المحافظات المصرية المشهورة في جمهورية مصر العربية، شاركت في فيلم عسل أسود، وفيلم سيما علي بابا، بالإضافة إلى فيلم الحرب العالمية الثالثة، تيته رهيبة، وشاركت في مسرحية قهوة سادة، يلقب هشام اسماعيل فزاع، ولد في 30 مارس 1977م، البالغ من العمر 45 عامًا، ولد في مدينة مكة السعودية، بدأ مشواره الفني في 2009م، حتي يومنا هذا.

ما هي ديانة الفنان هشام اسماعيل

أن هشام اسماعيل خريج كلية إدارة الأعمال من جامعة حلوان، وعمل في أحد البنوك المصرية، والأعمال المسرحية، كما ولديها العديد من المسلسلات والأفلام والبرامج والمسرحيات، وتألقت في برنامجها التلفزيوني التي كانت تقوم بتقديمه، وتعتنق الديانة الإسلامية، وتلقي رواج واسع من الجمهور على المستوي العربي والمحلي.

حساب شيماء عبد القادر على الانستغرام

تقوم بنشر مجموعة من الصور والفيديوهات عبر منصاتها الخاصة على الانستغرام، وهي الصور اليومية التي تشارك بها جمهورها العربي، وتلقي محتوى مميز من الجمهور المتابع لها عبر منصات التواصل الاجتماعي، وتبلغ عدد المتابعين إلى مليون متابع لها، وتحصل على عدد من المشاهدات من الجمهور المحب لها.

أخر مسلسل شارك بها هو خارج السيطرة الذي عرض في عام 2021م، بمشاركة عدد من النجوم المصريين في مصر، وفي نفس العام شارك في وراء كل باب، وكل المسلسلات التي شارك بها هي تعرض قضايا اجتماعية تهم الجمهور المصري، وتمس الواقع المصري الصعب التي يعاني منه بعض الجمهور.