من هو ناريك ناربيكيان ويكيبيديا

من هو ناريك ناربيكيان ويكيبيديا، هو خطيب نادين نجيم الفنان اللبنانية المشهورة في لبنان، نشر بالأمس صورها مع خطيبها وهو يقدم لها خاتم الزفاف في عيد ميلادها، وكانت مفاجئ مميزة لها، وكان حضور كبير من الجمهور الذي يشاركها في عيد ميلادها، ونعرض من خلال مقال شبكة الصحراء التفاصيل والمعلومات اللازمة.

من هو ناريك ناربيكيان ويكيبيديا

نشرت الأخبار عن خطوبة نادين نجيم على الشاب اللبناني ناريك ناربيكيان حيث قدم لها خاتم الخطوبة وهو في عيد ميلادها، وأصبحت العلاقة رسمية بينهما، كما أن نادين من الفنانات المعروفات في لبنان، وهي من أصول لبنانية، لها الكثير من الأغاني التي شاركت بها، وتلقي رواجا واسعا في الوسط اللبناني.

من هي نادين نجيم السيرة الذاتية

أن نادين نجيم هي من الفنانات اللبنانيات التي شاركت في كثير من الأغاني اللبنانية، ولها عدد من المسلسلات التي لقيت الضجة الإعلامية الواسعة وبالتحديد في مسلسل صالون زهرة بكل الجزائين، كما هي محبة من المتابعين والمشاهدين في لبنان، وانتشر خبر خطوبتها عبر المواقع الاجتماعية بالأمس وشارك التفاعل والتعليقات من الجمهور، وعبروا عن فرحهم الشديد في الخطوبة.

كم تبلغ نادين نجيم من العمر

تبلغ الفنانة اللبنانية نادين نجيم من العمر 39 عامًا، وهي من الأب اللبناني، والأم تونسية، وتحمل الجنسية اللبنانية، يعتنق الديانة المسيحية رغم أن والدتها تعتنق الديانة الإسلامية، وشاركت في الأعمال الفنية، والدرامية حيث لمع اسمها عبر وسائل الإعلام، وخاصة بعد مسلسل صالون زهرة، ولها العديد من المسلسلات التلفزيونية.

خطيب نادين نجيم هو ناريك ناربيكيان

حاصلة نادين نجيم على لقب ملكة جمال لبنان، ولها عدد من الجمهور الواسع التي شاركها الصور خطوبتها، وعملت في مجال عرض الأزياء حيث حاصلة على عدد من الجوائز والتكريمات التي لقيت الشهرة الواسعة، ولها مسلسل الهيبة، وخمسة ونصف، وعشق النساء، وشاركت في عدد من الأفلام، والبرامج التي لمعت بها بسبب موهبتها في مجال التمثيل.

كم عمر خطيب نادين نجيم ناريك ناربيكيان

نشرت بالأمس كافة الصور والفيديوهات وهي ترقص مع صديقها ناربيكان في عيد الميلاد احتفالا بعامها الجديد، وهي من الشخصيات الفنية المعروفة في لبنان، وكانت ترتدي الفستان الفضي، والشعر العادي، وترقص مع صديقها حتي يقدم بها خاتم الزفاف مما احدث صدمة وفرح شديد لها عند حدوث المفاجأة الجميلة بالنسبة لها.

يوجد معها اثنين من الأبناء وهم هافين، وجيوفاني، وتحبهم كثيرا، ويظهروا معها عبر وسائل الاعلام المختلفة، وهي تلقي محبة واعجاب الجمهور بصورة كبيرة، كما أن بحث عن حسابها على الانستغرام ليتم الحصول على الصور والفيديوهات بمناسبة خطوبتها، ولها عدد من المتابعين الذين يتابعوها بسبب شهرتها في كثير من المسلسلات التي شاركت بها، مثل مسلسل مطلوب رجال، ذكري، لو، سمرا، تشيللو، وهكذا نكون قد عرضنا لكم ابرز التفاصيل.

مقالات ذات صلة