موعد مباراة الاهلي ضد سياتل ساوندرز في كاس العالم للأندية والقنوات الناقلة

موعد مباراة الاهلي ضد سياتل ساوندرز في كأس العالم للأندية والقنوات الناقلة، بحث محبي كرة القدم عن الموعد للانطلاق مباراة الاهلي ضد نادي سياتل ساوندرز الامريكي، حيث يشارك في المباراة عدد من اللاعبين المحترفين في النادي، ويذكر ان النادي حقق الشهرة الواسعة بسبب احترافية اللعب، مع البحث عن القنوات الناقلة الى المباراة المنتظر انطلاقها خلال الساعات القادمة، ونتابع معكم ابرز التفاصيل ليتم عرضها لكم.

موعد مباراة الاهلي ضد سياتل ساوندرز في كأس العالم للأندية والقنوات الناقلة

ان الموعد الرسمى من انطلاق مباراة تجمع كل من مباراة الاهلي ونادي سياتل ساوندرز في امريكا، حيث يمكن ان تعرض المباراة بخاصية البث المباشر المتوفرة عبر الانترنت، حيث ان النادي الاهلي يشارك للمرة الثامنة على التوالي في بطولة كأس العالم للأندية حيث حقق النجاحات الواسعة في مختلف المجالات، كما ان حقق الفوز في نادي اوكلاند سيتى، في ثلاث اهداف نظيفة، حيث ان النادي الاهلي من اقوي النوادي الرياضيه على مستوى العالم.

موعد انطلاق مباراة الاهلي وسياتل ساوندرز

كما ان نادي سياتل ساوندرز في امريكا شارك في مباراة ضد نادي الاهلي، ولكن تنطلق المباراة في الساعات المقبلة، حيث ضمن فعاليات كأس العالم للأندية، كما ان النوادي تلك تضم عدد من اللاعبين المحترفين في امريكا، مع بحث الجمهور عن جدول المباريات، ويمكن ان تكون المباراة حاسمة بين الفريقين، مع امكانية صعوبتها في بداية الامر على النادي الاهلي.

القنوات الناقلة الى مباراة الاهلى ونادي سياتل ساوندرز

ان القنوات الرياضية هي الناقلة الى كافة الاخبار الرياضية التى تعرض عبر القنوات، حيث ان الجمهور يبحث من خلال مواقع البحث عن الموعد الرسمى حول انطلاق مباراة نادي الاهلي، ونادي سياتل ساوندرز الامريكي، وذلك يوم السبت الموافق الرابع من شهر فبراير للعام الحالي على ارض ملعب طنجة الكبير  المعروف باسم ابن بطوطة.

اى ساعة مباراة الاهلي وسياتل ساوندرز

ان المباراة تنطلق عند الساعة السابعة والنصف بتوقيت جمهورية مصر العربية، وعند الساعة الثامنة من توقيت المملكة العربية السعودية، حيث من ابرز القنوات الناقلة الى المباراة هي الرياضية المغربية، التى تعرض كافة الاخبار الرياضية منذ انطلاق فعاليات الكأس الذي هو ضمن ربع النهائي.

تشكيلة النادي الاهلي، حراسة المرمي هو محمد الشناوي، حيث ان خط الدفاع هو محمد هاني ومحمود متولي ومحمد عبد المنعم وعلي معلول، وخط الوسط مكون من حمدي فتحي وأليو ديانج وعمرو السولية وحسين الشحات وأحمد عبد القادر، وخط الهجوم محمد شريف.

مقالات ذات صلة