من هو زوج ولاء كاظم ويكيبيديا

من هو زوج ولاء كاظم ويكيبيديا، مصممة الازياء الشهيرة ولاء كاظم وهي من اشهر الشخصيات في الوطن العربي، وهي سعودية الجنسية، من هو زوج ولاء كاظم، ولاء كاظم من الشخصيات المشهورة من دول الخليج العربي وخاصة في المملكة العربية السعودية زوج ولاء كاظم ويكيبيديا سنذكر كم عمره.

من هي ولاء كاظم السيرة الذاتية

ولاء كاظم مصممة أزياء وناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي، وهي مواطنة سعودية، ويقال إنها متزوجة ولديها ثلاثة أطفال، مسلمة بالدين، ولدت في المملكة العربية السعودية، ويعتقد أنها في العقد الثالث من عمرها، تمتلك ولاء ماركة خاصة للعبايات المبتكرة والحديثة، وقد عملت على تصميم العديد من التصميمات حسب ذوق العصر ولديها الكثير من الأشخاص الذين يحبون عملها ومستعدون لشرائها.

من هو زوج ولاء كاظم ويكيبيديا

ولا يُعرف من هو الزوج الحقيقي لـ ولاء كاظم لكن انتشر أن زوج ولاء كاظم هو مازن عمر الزمرلي ويعمل مهندسًا، اعتبارًا من يناير 2023 م، لكن لا توجد مصادر رسمية موثوقة تؤكد ذلك.

كم عمر ولاء كاظم الان

وبحسب تقديرات متابعي ولاء، تبلغ من العمر أكثر من ثلاثين عامًا، فهي من مواليد الثمانينيات من القرن الماضي وتعمل في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية وتروج لمنتجاتها وأزياءها عبر صفحتها الرسمية، على منصة انستجرام حيث تعرض صورة المنتج وتوضح سعره ويتم الشراء اما الكترونيا او من خلال متجره في جدة.

مقالات ذات صلة