ابوالمعاطي زكي نجم الجماهير مباشر ويكيبيديا

ابوالمعاطي زكي نجم الجماهير مباشر ويكيبيديا، هو من كبار الشخصيات الصحفية، حيث لقي الخبر ضجة اعلامية واسعة وحاول البعض التعرف على سببها بعدما تم البحث عبر موقع جوجل، حيث نحن هنا نتابع أبرز التفاصيل حول الموضوع، كما ان أبو المعاطي زكي من الشخصيات الاعلامية المعروفة في مصر، تابعوا معنا ليتم التعرف على التفاصيل.

ابوالمعاطي زكي نجم الجماهير مباشر ويكيبيديا

أن أبو المعاطي زكي اجتمع مع رئيس نادي الزمالك مرتضي منصور، بعد نشر فيديو لهما مما اثار حالة من الجدل الواسع بين المتابعين، حيث أن هو رئيس تحرير جريدة نجم الجماهير، وكان خلال الفيديو يتبادل الألفاظ السيئة التي تكون بين الحضور مع الاشتباك بالايدي، وهو خلال الفيديو ظهر محاولات المدير الفني وهو من منتخب الشباب حمادة صدقي، بالإضافة إلى وجود المستشار القانوني لدي الاتحاد الكرة محمد الماشطة، عن تهدئة الوضع الذي وصل الى السئ في حينها، ولكن كل المحاولات كانت فاشلة بسبب كمية الشتائم الغير لائقة.

من هو أبو المعاطي زكي بالتفصيل

هو الصحفي والناقد الرياضي ابو المعاطي زكي، حيث كان يعمل في جريدة العربي الناصري، وهو رئيس تحرير مجلة نجم الجماهير، ويعمل على تقديم برنامج مش كورة وبس عبر قناة H B C، ويشرف على عدد من البرامج الرياضية، حيث كان مشرف على البرامج عبر قناة مودرن سبورت، وشغل منصب تحرير برامج الإعلامي مدحت شلبي إلى مدة خمس سنوات حتى نهاية شهر أبريل من عام 2015م.

سبب حبس أبو المعاطي زكي

كما أن أبو المعاطي زكي كان قد حصل على البراءة من تهمة السب والقذف من حسن حمدي رئيس النادي الأهلي السابق، عندما كان ينشر العديد من الموضوعات حول المجلة مع صدور بلاغات رسمية مقدمة إلى النائب العام تحيل اتهامات إلى حسن حمدي عن إهدار المال العام من إدارة الإعلانات في مؤسسة الأهرام.

حيث أن خلال تصريحات من إدارة نادي الزمالك، وقال أن الاتحاد يدعم الرئيس السيسي، ويتم مناقشة كافة المباريات التى تقام عبر استاد برج العرب، بدل من ملعب استاد القاهرة، وقال “سنخوض المباراة في استاد القاهرة أو الجيش بالسويس، وإلا لن نلعب المباراة”.

حسابات التواصل الاجتماعي لـ أبو المعاطي زكي

حيث أن رئيس اتحاد الكرة شهد المؤتمر الذي يقام لعدد من رؤساء الأندية في الدوري الممتاز، كما شارك في المؤتمر رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب، ورئيس الاتحاد السكندري محمد مصيلحي، ورئيس نادي المصري سمير حلبية، ورئيس المقاصة محمد عبد السلام، ورئيس نادي الترسانة طارق السعيد.

كما أن هناك الكثير من الجوائز التي حصل عليها أبو المعاطي زكي خلال مشواره الرياضي، مع البحث عن الموقع الاجتماعي  الخاص بها، بالاضافة الى عدد المقالات الرياضية التي كتب بها، ونتابع معكم ابرز التفاصيل حول الموضوع.

مقالات ذات صلة