متى يفتح تقديم الحرس الوطني جندي 1444

متى يفتح تقديم الحرس الوطني جندي 1444، أعلنت وزارة الحرس الوطني فتح باب التقديم لوظيفة مساعد إداري في المملكة العربية السعودية لكلا الجنسين في مختلف التخصصات الإدارية لخريجي الدبلوم والبكالوريوس وذلك من خلالنا سنتحدث عن وزارة الحرس الوطني للمملكة العربية السعودية، وسنعرف متى تفتح الخدمة في الحرس الوطني برتبة جندي.

متى يفتح تقديم الحرس الوطني جندي 1444

فتح باب التقديم لوظيفة مساعد إداري بالحرس الوطني اليوم الاثنين 23 يناير 2023، بحيث يستمر قبول المتقدمين حتى 1 فبراير 2023، حيث أعلنت وزارة الحرس الوطني بالمملكة العربية السعودية عن وظيفة مساعد إداري لمنصب مساعد إداري مؤهل دبلوم وأعلى في مختلف التخصصات (إدارة الأعمال، الإدارة العامة، الإدارة الإدارية، السكرتارية، إدارة المكاتب، العلاقات العامة، اللغة الإنجليزية، الترجمة، تكنولوجيا المعلومات)، وفقًا لمتطلبات وضوابط محددة مسبقًا.

تعلن الشؤون الصحية عن وظيفة (مساعد إداري ثالث) للحصول على دبلوم أو ترخيص (إدارة أعمال، إدارة عامة، إدارة مكتب، سكرتارية، إدارة مكتب، علاقات عامة، لغة إنجليزية، ترجمة، تكنولوجيا معلومات، إلخ).

شروط التقديم لوظائف الحرس الوطني 1444

يجب استيفاء بعض الشروط عند التقدم لوظائف الحرس الوطني وهي كالآتي

  • أن يكون المتقدم سعودي الأصل.
  • ومطلوب ما لا يقل عن درجة علمية أو درجة البكالوريوس في أحد التخصصات المطلوبة.
  • ثم لديك خبرة سابقة أو تأخذ دورة تدريبية.
  • قادر تمامًا على استخدام الكمبيوتر.
  • ومن الضروري أن تكون لديك مهارات الكتابة السريعة باستخدام لوحة المفاتيح (30 كلمة في الدقيقة) باللغة الإنجليزية (25 كلمة في الدقيقة) باللغة العربية.
  • ثم الحاجة إلى إتقان اللغة الإنجليزية.

رابط تقديم الحرس الوطني جندي 1444

الرابط للتقدم لوظائف وزارة الحرس الوطني في المملكة العربية السعودية بحيث يتم اتباع التعليمات والمعلومات والإجراءات من خلال الموقع لإتمام عملية التسجيل حيث يتطلب من مقدم الطلب تعبئة البيانات المطلوبة بالكامل لضمان سلامة التطبيق، مع ضرورة التحقق من استيفاء جميع الشروط والضوابط المقترحة من قبل إدارة الحرس الوطني.

مقالات ذات صلة