قصة الطفلة بانا السودانية

قصة الطفلة بانا السودانية، بحث عبر المواقع الاجتماعية عن قصة الطفلة السودانية المخطوفة حيث هي من القصص التى تسمع من مختلف الدول العربية، ونحن نتابع القضية ليتم عرضها عبر المقال التالي ليستفيد منها المتابعين، ونحن هنا في شبكة الصحراء نتابع لكم ابرز ما يتم التعرف عليه من معلومات عن الطفلة بانا.

قصة الطفلة بانا السودانية

ان الطفلة بانا احمد بركات التى ضجت قصتها عبر الشبكات الاجتماعية، كما ان المكالمة التى كانت مع والد الطفلة، وهي في مدينة جدة السعودية كما ان القصة هي من قصص الخيال التى يمكن القول من الصعب ان يكون حدوث لها في مجتمعنا العربي، كما ان الطفلة تبلغ من العمر العام الواحد، ولم يتم معرفة تفاصيل حول قصتها، والاهل في حالة من القلق الشديد على طفلتهم.

تفاصيل حول قصة بانا السودانية

وهناك كثير من الشواهد يقولون ان رؤية من قام بخطف الطفلة ولكن لم يتم العثور عليه في جميع المحافظات في مصر،ونحن نتابع ونبحث هنا وهناك ليتم العثور عليه، وكان جدة بانا تقول كنت اجلس في البيت ورن جرس التلفون حتى يكون ابني أحمد وهو يسكن في محافظة اخري بالسعودية، ويقول ان الطفلة قد خطفت، مما جعل حالة من الذهول على مل تسمع على حفيدتها.

من هو خاطف الطفلة بانا السودانية

كما ان هناك خطوط مجهولة لم يتم العثور عليها بسبب فقدان الطفلة الى ما يقارب اربع شهور، وتقول الجدة ان هناك عدد من السيدات رايت الطفلة مع سائق الامجاد وهي تصرخ وتبكي، وتركض وراء العربة، كما ان بانا من قصص الخيال التى حدثت، بالإضافة الى ان العربة التى كان يسير وراءها الناس هي فيها الطفلة بانا، وقاموا بتبلغ الشرطة، وبدات التحقيقات حول القضية، حيث ان عمليات الخطف منتشرة في مختلف المحافظات العربية.

ما هي قصة بانا السودانية بالتفصيل

نشر اسمها وصورتها عبر المواقع الاجتماعية ليتم التعرف عليها، وان هناك عمليات البحث عنها من جميع الجهات المختصة، كما ان بانا لازالت صغيرة، وهي لا تتحدث كل الكلمات، ظهر تعاطف كبير بين الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي لما حدث مع بانا.
حيث كتبت التغريدات حول فقدان بانا.
كتبت التعليقات والمنشورات عبر موقع الفيس بوك عن فقدان الطفلة بانا، وان اسرتها في حالة من الصدمة الشديدة على فراقها، حيث انها طفلة جميلة تحبها عائلتها، وكانت ترتدي قميص باللون الابيض،وهي ذات العيون السود المميزة، كما انها من القصص الكثيرة التى تحدث في مختلف الدول، ومنها نعرفها منها لا نعرفها.

مقالات ذات صلة