كم اسعار مصاعد ميتسوبيشي السعودية

كم اسعار مصاعد ميتسوبيشي السعودية، حيث يهتم الافراد في المملكة بمعرفة سعر تركيب مصعد كهربائي مع شركة ميتسوبيشي التي تعد من شركات المصاعد الرائدة في المملكة العربية السعودية التي تقدم مصاعد كهربائية وسلالم متحركة، ممرات كهربائية والمزيد، ومن خلال سوف نوضح لك عدد أسعار المصاعد المنزلية الصغيرة بالتقسيط، ميتسوبيشي والعديد من القضايا الأخرى ذات الصلة.

شركة ميتسوبيشي السعودية

وتعتبر شركة Mitsubishi Corporation في المملكة العربية السعودية من أهم الشركات الرائدة في صناعة المصاعد في المملكة العربية السعودية والتي يعود تاريخها إلى عام 1980 عندما تم تأسيسها بالشراكة مع شركة Mitsubishi Electric اليابانية (MELCO) وعمر قاسم آل – شركة العيسائي وشركاه المحدودة بالمملكة العربية السعودية تشمل أعمالها الأساسية توريد وتركيب وصيانة مصاعد وسلالم متحركة وممرات متحركة عالية الجودة بأفضل الأسعار.

كم اسعار مصاعد ميتسوبيشي السعودية

وتبلغ تكلفة مصاعد شركة ميتسوبيشي في المملكة العربية السعودية حوالي 10،700 ريال سعودي بجميع أنواع مصاعد ميتسوبيشي في المملكة العربية السعودية عن طريق الدخول على الرابط “”.

اسعار المصاعد المنزلية الصغيرة أقساط ميتسوبيشي

ثم علاوة على ذلك، لم يقدم أي تفاصيل بخصوص خدمة التقسيط مع ميتسوبيشي، باستثناء أن أسعار مصاعد ميتسوبيشي السكنية الصغيرة، التي لها خاصية التقسيط، هي نفس أسعار المصاعد التي تدفع فوراً والبالغة 10700، في بالإضافة إلى تفاصيل الرسوم الأخرى التي تقررها الشركة يمكنك الاتصال بالشركة مباشرة لطلب معلومات حول خدمة التقسيط.

قائمة أسعار المصاعد في السعودية

يوضح الجدول التالي أسعار المصاعد في المملكة العربية السعودية حسب الشركات المصنعة

شركة السعر
مصاعد عادية في شركة البرتو 65 ألف ريال سعودي
مصاعد شندر 77 ألف ريال سعودي
مصاعد أوتس 50،000 ريال سعودي
مصاعد كوني 89000 ريال سعودي
مصاعد أطلس 90 ألف ريال سعودي
مصاعد هزيم 54000 ريال سعودي

أسعار المصاعد لمنزل صغير

وتختلف أسعار المصاعد المنزلية من منزل إلى منزل حيث أنها تختلف باختلاف حجم المنزل وعدد الطوابق والعديد من الأشياء الأخرى حيث تتراوح أسعار المصاعد المنزلية من 50،000 ريال سعودي إلى 90،000 ريال سعودي.

أسعار المصاعد للفلل

ثم لا تختلف أسعار مصاعد الفلل كثيراً عن أسعار مصاعد المباني والمنازل، لأن سعرها يقدر بناءً على حجم الفيلا وعدد الطوابق فيها، حيث يبدأ سعرها من 40 ألف ريال سعودي وما فوق إلى 80 ألف ريال سعودي حسب الشركة المصنعة.

كم أسعار المصاعد المستعملة في السعودية

ولا يوجد سعر محدد للمصاعد المستعملة، لأن سعرها يقدر حسب حالة المصعد، والأسعار التقريبية للمصاعد المستعملة هي كما يلي

  • سعر المصاعد الأوتوماتيكية المستعملة يقدر بحوالي 45 ألف ريال سعودي.
  • والمصاعد الهيدروليكية المستعملة سعرها حوالي 65 ألف ريال سعودي.
  • ثم المصاعد ذات البابين سعرها حوالي 50،000 ريال سعودي.

كم تكلفة تركيب مصعد منزلي في السعودية

وتنقسم تكاليف تركيب السلم المتحرك إلى قسمين رئيسيين

  • تكاليف التأسيس تتراوح تكاليف إنشاء المصعد الكهربائي في المملكة العربية السعودية من 30.000 إلى 60.000 ريال سعودي.
  • وتكاليف التركيب بينما يتم تقدير تكاليف التركيب بناءً على أشياء كثيرة مثل اختيار المصنع والارتفاع وعدد الطوابق وغيرها، ولكن كما ذكرنا سابقاً تتراوح أسعار تركيب مصعد كهربائي في المملكة من 60 ألف إلى 100 ألف ريال سعودي .

من أنواع المصاعد في السعودية

ثم يوجد 5 أنواع أساسية من المصاعد الكهربائية والتي تختلف في نوعها وتركيبها ومميزاتها بالإضافة إلى أسعارها عن بعضها البعض وهذه المصاعد كالتالي

رفع درج

يعتبر كرسي السلم من افضل المصاعد لكبار السن الذين يعيشون في الفلل والمباني التجارية لانه يمتاز بتكلفته المنخفضة ولا يحتاج الى صيانة مستمرة ويعمل بالبطارية حتى عند انقطاع التيار الكهربائي ولا يحتاج الى تركيب مسبق ومركب على الدرج، ويبدأ سعره من 35 ألف ريال سعودي.

المصاعد الكهربائية

وتنقسم المصاعد الكهربائية إلى نوعين مصاعد بها غرفة وحفرة ومصعد بعمود ومصعد بدونها، وهي أكثر المصاعد شيوعًا في الشركات والمباني السكنية وتعتبر من أرخص أنواع المصاعد وتجدر الإشارة إلى أن هذه المصاعد تحتاج إلى نصب وأن أسعارها في المملكة العربية السعودية تتراوح بين 50 ألف ريال و 90 ألف ريال.

المصاعد الهيدروليكية

وتعتبر المصاعد الهيدروليكية من أفضل المصاعد على الإطلاق لأنها لا تحتاج إلى أساس أو حفر ويمكن تركيب هذه المصاعد داخل المباني أو خارجها ونجدها دائمًا في الزجاج أو الكسوة لأنها تتميز بمظهرها المميز لأنها من أقل المصاعد مصاعد مزعجة مقارنة بالمصاعد الكهربائية، ويبدأ سعرها من 70 ألف ريال سعودي.

المصاعد الحلزونية

ثم تستخدم المصاعد الحلزونية في الاماكن الضيقة دون الحاجة لمساحة كبيرة او انشاء مسبق وتتميز بانخفاض مستوى الضجيج كما يمكن تصنيعها من عدة خيارات مثل الزجاج والفولاذ المقاوم للصدأ او الطلاء ويبدأ سعرها من 80.000 ريال سعودي.

مصاعد البضائع والطعام

تستخدم مصاعد البضائع والأغذية لنقل المواد الغذائية والبضائع في الفنادق والمطاعم وكذلك المعارض والمستشفيات، حيث يمكنها حمل أوزان ما بين 50 و 300 كجم، ويبدأ سعر تركيب مصاعد المواد الغذائية والبضائع من 15 ألف ريال سعودي.

أفضل شركات المصاعد في السعودية

وتبرز أفضل شركات المصاعد في المملكة العربية السعودية على النحو التالي

  • شركة ThyssenKrupp الألمانية.
  • وشركة شندلر الألمانية.
  • ثم شركة أوتيس الأمريكية
  • شركة ميتسوبيشي اليابانية.
  • وشركة فوجي اليابانية.
  • ثم شركة كوني الفنلندية.

تجربتي مع مصاعد شركة ميتسوبيشي السعودية

ثم قال أحد الأشخاص، واصفًا تجربته مع شركة Mitsubishi، إنها كانت تجربة لها بعض المزايا بالإضافة إلى بعض العيوب، حيث تعامل مع شركة Mitsubishi مرتين، مرة في شركتها التابعة ومرة ​​في المنزل، حيث تجربة الشركة لقد برزت من حيث أنها حصلت على منتج مثالي بسعر منخفض وكان كذلك تم التثبيت في وقت قياسي، ولكن عندما قرر هذا الشخص تركيب مصعد في منزله، واجه بعض العيوب والمشاكل لأنه حصل على المصعد بسعر مرتفع وكان وقت التسليم حوالي 6 أشهر.

مقالات ذات صلة