تجربتي مع الدكتور محمد الشمري

تجربتي مع الدكتور محمد الشمري، كان الطبيب من أفضل الأطباء في المملكة العربية السعودية، تعامل مع التشخيص واهتم بتقديم أفضل علاج للمرض، بعيدًا عن العلاجات السهلة أو التي لها تأثير سلبي على المريض لذلك سأقدم من خلال تجربتي مع الدكتور محمد الشمري مع شرح حيث اشتهر بهذا النوع من العمليات.

من هو الدكتور محمد الشمري

الدكتور محمد الشمري من الشخصيات الطبية في تخصص الأشعة التداخلية والقسطرة، وهو طبيب بدرجة استشاري مواطن سعودي يعمل في مدينة الرياض، بالإضافة إلى تخصصه الأساسي يعالج الغدد وخاصة الغدة الدرقية التي أدخل من أجلها تقنية علاجية جديدة غريبة عن الطب العربي وهي العلاج التكراري وتعزى إلى استخدام هذا الأمر الذي لم يكن معروفاً من قبل ولا يزال غير موجود لدى البعض الدول العربية، يعالج الأورام الليفية الرحمية ومشاكل الدوالي.

تجربتي مع الدكتور محمد الشمري

أنا رجل في منتصف العمر أشارك تجربتي مع الدكتور محمد الشمري لفائدة؛ بسبب ما وجدته منها من حيث المعرفة والحدس الطبي والعلاج المفيد في يوم من الأيام وجدت أن هناك تورمًا في الخصيتين وتجاهلته كالمعتاد طالما لم يزعجني، وأعتبره أمرًا طبيعيًا تغيرات جسدية ولكن ما نبهني لمعالجتها هو الألم الذي زاد مع الحركة والجلوس ونظرت لي زوجتي على الإنترنت واستخدمت بعض الوصفات العشبية الطبيعية، ولكن لم يتم العثور على شيء جديد، وكان الألم أسوأ مما استطعت يتجاهل؛ لذلك بدأت في البحث عن طبيب جيد للعلاج العاجل.

وصلت إلى محمد الشمري، بعد الفحص السريري، طلب مني إجراء الموجات فوق الصوتية، وكانت حالتي تتدهور بسبب تأخري في العلاج، كما قام بتوبيخي لاستخدام الوصفات العشبية ؛ ساءت حالتي، لكن الطبيب جزاهم الله أجرى عملية قسطرة حتى تعمل صمامات الأوردة بشكل طبيعي، ثم أعطاني مسكنات بعد العملية، والتي استمريت في علاجها لفترة، ونصائح يومية للتعامل معها مع الوضع واستقرت حالتي وأستطيع التعايش معها تم تسجيل الطبيب ؛ لأن بعض الأشخاص على الإنترنت يخافونني من أنه قد يكون من الضروري إزالة الخصية، ولهذا أنصح أي شخص يعاني من مشكلتي بضرورة احترام العلاج وعدم إهماله.

أبرز إنجازات وخبرات الدكتور محمد الشمري

من خلال تجربتي مع الدكتور محمد الشمري، تعلمت أهمية فتح الثقافات ومشاركة العلم بين الدول درس الدكتور محمد الشمري في الخارج وحصل على عدة شهادات طبية وتدريب قوي استخدمه في علاج أبناء وطنه وإيجاد علاجات متطورة تحافظ على صحة الناس فيما يلي أبرز تجارب الدكتور محمد الشمري

  • عضو رئيسي في كل من (الجمعية الأمريكية والجمعية الأوروبية) قسم الأشعة التداخلية وكان كذلك منذ عام 1996.
  • تلقى تدريبًا على استخدام الأشعة التشخيصية من جامعة تافتس بالولايات المتحدة الأمريكية (بوسطن) لمدة 4 سنوات.
  • المنحة الأمريكية موثقة من قبل قسم الأشعة التداخلية بجامعة فيرجينيا بالولايات المتحدة الأمريكية.
  • تدريب على استخدام الأشعة التداخلية في لندن، مستشفى جاي وسانتس، لمدة عام.
  • منحة كندية في تخصصه (الأشعة التداخلية والقسطرة).
  • كلف بمنصب رئيس قسم الأشعة التداخلية بمستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض.
  • نظرًا لتميزه في قسم جديد نسبيًا وهو الأشعة التداخلية، فقد أصبح أحد أشهر الأطباء في الشرق الأوسط في هذا التخصص.

من جرب الدكتور محمد الشمري

التجربة هي أفضل دليل للشخص ولهذا السبب يسترشد الناس أحيانًا بآراء الأشخاص الذين تعاملوا مع طبيب معين قبل الذهاب إليه، وبناءً عليه نقدم لك التجارب التالية لبعض الأشخاص الذين سبق لهم التعامل مع الطبيب محمد الشمري

  • “دكتور محمد عجب بارك الله فيك محمد الشمري “.
  • “طبيب ممتاز ولكن الفحص مكلف”.
  • “نعم خضعت لجراحة الغدة الدرقية بالتردد الحراري عند الدكتور محمد الشمري وتحملت عناء السفر من العراق الى السعودية بحمد الله اسال الله تعالى ان يوفق الدكتور محمد الشمري”.

حلقة الدكتور محمد الشمري على التلفزيون حصريا

هناك بعض الأمراض التي لا تزال تعالج بالاستئصال، أو أن الدواء عاجز أمامها، ولهذا السبب يعمل البحث على قدم وساق لكل ما يفيد الناس، لأن التطوير الطبي يساعد على تقليل الضرر، ولهذا السبب محمد مشهور يتبنى أحدث التقنيات والأساليب الطبية الحديثة في علاج المرضى واستضافته القنوات الفضائية السعودية في برنامج “صباح السعودي”، حيث ناقش بعض الأمراض والطرق الجديدة التي تمنع الناس من استئصال الغدد أو الخصيتين وغيرها، ويمكن مشاهدة مقطع من الحلقة على موقع يوتيوب ” “وحول علاج الغدة الدرقية الحديث” “.

كم تكلفة عملية الدوالي عند الدكتور محمد الشمري

يختلف السعر من حالة إلى أخرى حسب ضرورتها وخطورة الحالة، بالإضافة إلى اختلاف التكلفة الإجمالية بسبب اختلاف الراتب بين المستشفيات، أما أسعار عمليات الدوالي في الرياض بشكل عام فهي متفاوتة من (2000 8000) ريال وقد يكون السعر أعلى من ذلك في بعض الحالات.

أين يعمل الدكتور محمد الشمري

من خلال تجربتي مع الدكتور محمد الشمري تعاملت مع طبيب من مستشفى النخبة بالرياض وفيما يلي أقدم عناوين المستشفيات التي يعمل بها الطبيب

  • مستشفى النخبة حي العليا، طريق الأمير محمد بن عبد العزيز، الرياض ويمكن الوصول إليه عبر خرائط جوجل.
  • رقم مستشفى النخبة +966 11461 6777.
  • مستشفى الدكتور سليمان الحبيب يمكنك إيجاد طرق للتواصل معه من خلال الرابط “”.

رقم الدكتور محمد الشمري

يزور الدكتور محمد الشمري أشخاص من دول عربية مختلفة وللتنسيق معه وحجز موعد يمكنك الاتصال برقم مساعده على رقم الاستفسار المخصص لذلك وهو +966559662603 أو +966114941769.

حسابات الدكتور محمد الشمري على منصات التواصل الاجتماعي

للدكتور محمد الشمري عدة حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي، يقدم من خلالها محتوى طبي مميز لمتابعيه، وفيما يلي هذه الحسابات

  • حساب الدكتور محمد الشمري على إنستجرام أكثر من 4 آلاف متابع ويمكن الوصول إليه عبر “”.
  • وحساب الطبيب على تويتر لديه أكثر من 6000 متابع، وللتواصل معه “”.
  • ثم يمكن الوصول إلى Snapchat الخاص بالطبيب عن طريق كتابة “malshammari” في مربع البحث.

تجارب المرضى مع أشهر الأطباء في السعودية

تشهد المملكة العربية السعودية تقدمًا وتطورًا كبيرًا في القطاع الطبي، ولا يقتصر الأمر على تمتع الدكتور محمد الشمري بشهرة كبيرة داخل المملكة وخارجها، بل يوجد أطباء بدرجة من الكفاءة أهلته لذلك، وبالتالي فإننا قدم بعض التجارب معهم أدناه

  • تجربتي مع الدكتور يزيد الغنيم اشتهر بخبرته في جراحة تجميل الأنف وأشارت فدوى إلى أنها كانت تعاني من صعوبات في مجرى الهواء بالإضافة إلى أنف كبير نسبيًا لذلك أجرى عملية جراحية ناجحة أثرت عليها بشكل إيجابي وللمزيد عنه “”.
  • وتجربتي مع الدكتور فهد الشدوخي تجربة نالت الكثير من الإعجاب أشارت إلى أن معدة والدته كانت سيئة وأن الأطباء فشلوا في التشخيص بشكل صحيح، لكن خطة العلاج كانت ناجحة مع الدكتور فهد وأكثر منه يستطيعون تتحقق “”.
  • ثم تجربتي مع الدكتور عايد القحطاني متخصص في السمنة وتنظير البطن، كنت بدينة وأردت الحصول على جسم مثالي مثل النساء اليابانيات والأجنبيات.
  • تجربتي مع الدكتور رياض البقمي سارة أحمد أشارت إلى رغبتها في التخلص من شعر الجسم الزائد وأجرت جلسات ليزر مع الدكتور رياض البقمي ولم تكن هناك حروق أو مشاكل مثل البعض وكانت تجربة ناجحة و للمزيد عنه “”.
  • وتجربتي مع الدكتور خالد الزهراني فاطمة تقول ذهبت إلى الطبيب لشفط الدهون لكنه رفض لأن كتلة الدهون أقل من 35 كيلوغراماً.
  • تجربتي مع الدكتور عبد الله السبيعي هو طبيب نفسي كبير في المملكة وفهد يقول إنه كان يعاني من أعراض انتحارية وعزلة اجتماعية شديدة وتحسن كثيرا بفضل زيارة الطبيب والمزيد عنه “”.

مقالات ذات صلة