من هو مروان عطية ويكيبيديا

من هو مروان عطية ويكيبيديا، هو من اللاعبين المحترفين في كرة القدم، له عدد من المشاركات الرياضية التى لها دور في المجال الكروي، وحقق شهرته في مجال الكرة بسبب الموهبة الرياضية التى يتمتع بها، كما ان اللاعب مروان عطية حقق مجموعة واسعة من الانجازات على المستوى المحلي والوطني.

من هو مروان عطية ويكيبيديا

ان اللاعب مروان عطية التى ولد في الثاني عشر من شهر أغسطس للعام 1998م، ويبلغ من العمر اربعة وعشرون عاما، له عدد واسع من المشاركات على الصعيد الرياضي، وهو من اصول مصري، يلعب مع نادي الاتحاد السكندري، وهو معروف باحترافيته في اللعب بكرة القدم، حيث يلعب في خط الوسط المصري،  وبحث الجمهور عن مجمل التفاصيل التى يبحث عنها محبي كرة القدم.

اين ولد مروان عطية

عاش وترعرع في مصر،  بدأ مشواره الرياضي في عام 2019م، وانضم الى نادي الاهلي حديثا ولكن الكثير من الاندية تحاول ضم اللاعب لها في مصر بسبب تميزه في مجال اللعب، حيث يحاول نادي الزمالك بضم اللاعب لفريقه، حيث تمكن النادي الاهلي من ضم اللاعب الى صفوفه وهو في عمر صغير لكي يتمكن من تدريبه واتقانه حتى يلعب مع الفريق في مباريات جديدة على الساحة المصرية.

ما هي جنسية مروان عطية

شارك في مختلف الدوريات في مصر، وله عدد من الإنجازات التى قام بتحقيقها، له الكثير من الامتيازات في مجال اللعب، ويبذل كل الجهود حتى يصل الى القمة والشهرة في كرة القدم، يوجد لديه الكثير من المزايا اثناء اللعب في كرة القدم، حيث انه يحمل الجنسية المصرية التى هي من اصوله الى اب وام من مصر، لم يتداول عبر وسائل الإعلام ما هو المؤهل التعليمي الحاصل عليه اللاعب مروان عطية.

سبب انتقال مروان عطية الى النادي الاهلي

ان انتقال اللاعب الى النادي الاهلي حسب الاتفاق بين نادي الاتحاد السكندري ونادي الاهلي حيث جاء ان يكون هناك نسبة تصل الى 15% من البيع لنادي اخر، كما جاء قرار النقل بعدما تم الموافقة من المدير الفني الصربي زوران مانولوفيتش حتى يتم ينتقل اللاعب إلى النادي الأهلي في ظل دورة الانتقالات الشتوية الحالية.

حساب الانستغرام لدى مروان عطية

ان مروان عطية لعب مع النادي الاهلي الجديد حوالي احدى عشر مباراة، وكان يحقق الكثير من النجاحات في النادي السابق التى كان يلعب فيه، وقام بتمرير الاهداف بكل احترافية على النادي الاخري، حيث ان اللاعب له القدرة على تحقيق اللعب بكل قوة في موهبته الرياضية التى يتميز بها منذ الصغر، وساعده في ذلك والديه على الدخول في المنافسة الرياضية وان يصبح لاعب كرة القدم المشهور في مجال الرياضة.

حيث بحث الجمهور عن حساب الانستغرام لدي اللاعب مروان عطية لتفاعلوا معه والتعليق على كافة المنشورات التى يقوم بنشرها عبر الصفحة.

مقالات ذات صلة