سبب وفاة موديست امبابي لاعب الاتحاد السابق

سبب وفاة موديست امبابي لاعب الاتحاد السابق، تصدرت المواقع الاجتماعية وفاة موديست امبابي احد اللاعبين الكاميرونين، وكان يلعب مع الدوري السعودي للمحترفين، كما شارك في كثير من المنافسات الرياضية في مختلف الاندية، وهو يمتلك المهارة الكروية في تسديد الكرة، ونتابع في مقال شبكة الصحراء التفاصيل التى تبحثون عنها.

سبب وفاة موديست امبابي لاعب الاتحاد السابق

نشرت تفاصيل وفاة اللاعب موديست امبابي البالغ من العمر اربعون عاما، شارك في اللعب مع نادي الاتحاد بالدوري السعودي للمحترفين، كما حقق الكثير من الاهداف على صعيد اللعب مع النادي، وفاته شكلت صدمة الى الجمهور الرياضي المحب له، كما ان السبب في الوفاة تعرض الى ازمة قلبية حادة مما ادي الى وفاته، وان المواقع الرياضية بالمملكة العربية السعودية نشرت صور الى اللاعب بسبب حادث الوفاة.

مرض موديست امبابي اللاعب الكاميروني

وكتبت الصحف الرياضية السعودية خبر وفاة اللاعب بقولهم ” غيَّب الموت الكاميروني موديست إمبامي، لاعب فريق الاتحاد السعودي سابقًا، بعد تعرضه لسكتة قلبية أدت إلى وفاته”.

بالإضافة الى أن اللاعب امبابي شارك في المنتخب الكاميروني في عام 2000م حتى 2009م، بسبب انه تعرض الى ازمة قلبية حادة بشكل مفاجئ، وحسب مصادر قريبة من اللاعب ان وفاته كانت صدمة الى العائلة، حيث ان امبابي كان مع الاتحاد في 2012 حتى 2013م، وله العديد من المشاركات الرياضية التى تلقي اهتمام واسع من الجمهور، وحقق اللعب في 21 مباراة، في مختلف المسابقات والتى شملت دوري كأس الامير محمد بن سلمان.

جنازة اللاعب موديست امبابي

حيث ان امبابي صاحب الميدالية الذهبية التى شارك في المنتخب، وكان له دور في الألعاب الاولمبية للعام 2000م، وحقق الفوز في كأس فرنسا، ولعب مع فريق باريس سان جيرمان في عام 2004 حتى 2006م، ولكن تم اعتزال كرة القدم في عام 2015م.

قدمت التعازي بوفاة اللعب موديست امبابي في مختلف الاندية العالمية، والعربية، وكان يلعب مع نادي باريس سان جيرمان بفرنسا، حيث له دور بارز في النادي، ويلعب باحترافية عالية، وذات القوة في اللعب،  كتب الاخبار عبر متصفح البحث تويتر عن خبر وفاته بقولها ” في نبأ حزين توفي اللاعب الكاميروني موديست امبامي إثر سكتة قلبية مفاجئة، مثل اللاعب الاتحاد خلال موسم 2012/2013 وساهم بحصول الفريق على بطولة كأس الملك ووصوله لنصف نهائي دوري أبطال آسيا، تعازينا لمحبيه”.

اللاعب موديست امبابي السيرة الذاتية

هو لاعب كرة القدم سابقا موديست مبابي، حيث شارك في اللعب مع المنتخب الكاميروني، وهو يحمل الجنسيتى الكاميرونية، والفرنسية، من مواليد التاسع من شهر اكتوبر للعام 1982م، ويبلغ من العمر عند وفاته اربعون عاما، وله الكثير من المشاركات الرياضية في مختلف الاندية بالعالم، حيث حقق الكثير من الاهداف التى يتصدرها في مختلف الاندية على مستوى العالم الاوروبي.

مقالات ذات صلة