من هو عزيز يعقوبو السير الذاتية cv

من هو عزيز يعقوبو السير الذاتية cv، هو من اللاعبين المعروفين في كرة القدم، وله عدد من المشاركات الرياضية المشهورة على مستوي العالم، بحث الجمهور عن السيرة الذاتية للاعب، وهو محترف في تسديد الكرة، شارك مع كثير من الأندية التي تلقي رواجًا واسعًا في الوسط الرياضي، نحن نسلط الضوء على أبرز المعلومات عن اللاعب عزيز يعقوب بالمقال التالي في شبكة الصحراء.

من هو عزيز يعقوبو السير الذاتية cv

هو عبد العزيز يعقوبو الذي يعتبر من اللاعبين المشهورين في كرة القدم، شارك في كثير من المنافسات الرياضية المعروفة، من مواليد العاشر من شعر نوفمبر للعام 1998م، عاش وترعرع في غانا ويحمل جنسيتها، يلعب مع مركز الهجوم في نادي ريو افي، وله العديد من المنافسات التي حقق بها الفوز.

كم عمر اللاعب عزيز يعقوبو

حاصل على الكثير من الجوائز الرياضية وحقق العديد من الأهداف، يبلغ من العمر 24 عامًا، وهو مبدع في كرة القدم حيث يحبها منذ الصغر، حيث يلعب في الوقت الحالي مع النادي الأهلي المصري، وتعاقد معهم من عام 2022 حتى 2025م، وصل سعره إلى 2.5 مليون يورو، وهو ضمن الانتقالات الشتوية التي تكون بين الأندية المختلفة في دول العالم العربي والأوروبي.

متي انتقل اللاعب عزيز يعقوبو إلى النادي الأهلي

ذكر المتابعين اسم عبد العزيز يعقوبو عبر المواقع الاجتماعية حيث كان فيديو متداول بينهم وهو في مرحلة الانتقال من النادي ريو افي إلى النادي الأهلي المصري، ويذكر أن النادي الأهلي يشارك في كثير من المنافسات الرياضية التي يعتبر من أكثر الأندية تتويج في قارة أفريقيا، وشارك في كثير من الدوريات الرياضية، ومنها الدوري الافريقي الذي ينطلق بعد عدد أيام.

كم عدد الأهداف التي حققها عزيز يعقوبو

أن اللاعب عبد العزيز يعقوبو هو من اللاعبين المشهورين في كرة القدم، شارك في مجموعة من الاندية مثل نادي رايو آفي، اشتوريلن ونادي فيتوريا جيماريش ب، وحقق اللعب مع 120 مباراة في مختلف الأندية الرياضية، وسجل خمسون هدف، و12 هدف آخرين، وشارك في 54 مباراة مع نادي ريو آفي، بالإضافة إلى حصوله على عدد من المرات على لقب البطولة بسبب قوته في اللعب.

حساب التواصل الاجتماعي لـ عزيز يعقوبو

وافق النادي الأهلي في بداية العام عن انضمام اللاعب عبد العزيز يعقوبو إلى النادي بسبب اقناعه أن لديه المهارات الكروية العالية في كرة القدم، كما أن اللاعب له الكثير من الانجازات على المستوي الكروي، وبحث الجمهور الرياضي عن حساب التويتر إلى اللاعب لتعرف على شخصيته، ولكن لا يوجد له حساب عبر التويتر بل يوجد له حساب عبر الانستغرام مع وجود عدد لابأس فيه من المتابعين.

مقالات ذات صلة