محكمة جنايات القاهرة .. قرار عاجل بضبط والد زوجة علاء مبارك
محكمة جنايات القاهرة .. قرار عاجل بضبط والد زوجة علاء مبارك

محكمة جنايات القاهرة .. قرار عاجل بضبط والد زوجة علاء مبارك. تم اليوم الأربعاء العشرون من شهر أكتوبر للعام 2021م إصدار قرار ضبط. حيث أن القرار صدر مساء اليوم الأربعاء من محكمة جنايات القاهرة. كذلك فإنه كان بحق رجل  الأعمال مجدي راسخ، وهو والد زوجة نجل الرئيس الراحل لمصر حسني مبارك.

كما أن ما أصدرته محكمة جنايات القاهرة .. قرار عاجل بضبط والد زوجة علاء مبارك. كان بتهمة استيلاءه مع أخرين على ما يتجاوز المليار جنيه من الأموال الخاصة بمستهلكي الغاز. كذلك فإنه تم تأجيل محكمة مجدي إلى الحادي والعشرين من ديسمبر المقبل.

قرار عاجل بضبط والد زوجة علاء مبارك

أمرت المحكمة الخاصة بجنايات القاهرة اليوم الأربعاء. والتي انعقدت في العباسية بضرورة وسرعة إحضار مجدي راسخ رجل الأعمال المعروف. كما أنه والد زوجة نجل الرئيس الراحل حسني مبارك علاء مبارك. كما أن المحكمة قامت بتأجيل محاكمة رجل الأعمال واثنين آخرين معه، وذلك كان بتهمة استيلائهم على أكثر من حوالي مليار جنيه. وهي من مستهلكي الغاز. كذلك فإنه تم تأجيل الجلسة حتى الحادي عشر من ديسمبر القادم للمذاكرة.

أيضا فإن الجهات المختصة بالتحقيق كانت قد أحالت عدة شخصيات للمحاكمة الجنائية. وهم رئيس مجلس إدارة ناشيونال جاس السابق محمد مجدي حسن راسخ. كذلك رئيس مجلس إدارة شركة ناشيونال جاس الأسبق، والرئيس التنفيذي الحالي محمد هاني أحمد محمد فريد. أيضا رئيس مجلس إدارة شركة ناشيونال جاس الأسبق حسام رضا جنينة. وكان ذلك بتهمة الامتناع عن توريد مبلغ يتجاوز المليار جنيه. التي هي عبارة عن مستحقات الهيئة العامة للبترول والغاز. كما أنها محصلة من المستهلكين.

محكمة جنايات القاهرة

قام المستشار مجدي عبد الباري في جلسة المحكمة المنعقدة في العباسية اليوم الأربعاء. كذلك  معه عضويه المستشارين محمد عبد الحكيم رضوان، وحسين عبد الرؤوف. كذلك أمانة شر رجب شعبان، ومحمد علاء بإصدار قرار من محكمة الجنايات بسرعة ضبط وإحضار مجدي راسخ رجل الأعمال. كما أن المحكمة قررت تأجيل مُحاكمة مجدي راسخ وأشخاص أخرين إلى جلسة الحادي والعشرين من ديسمبر المُقبل للمذاكرة والاطلاع. كما أن ذلك كان بتهمة الاستيلاء على أكثر من مليار جنيه من أموال مستهلكي الغاز.

ما أصدرته محكمه جنايات القاهرة .. قرار عاجل بضبط والد زوجة علاء مبارك. كان من القرارات التي اقتضت ضرورة الضبط والإحضار.

التعليقات