قصة زواج وطلاق شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب

قصة زواج وطلاق شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب ، عادت شيرين عبد الوهاب لزوجها حسام حبيب، بعد انفصال دام شهرين، بحسب يوسف دندش، منظم ومنتج حفلات لبناني، وقال يوسف دندش: عادت شيرين لزوجها حسام حبيب، وكذلك قدمت لهما التهنئة وباركتهما على المصالحة، حسبما ذكر يوسف في حديث لـ “المصري اليوم” على هامش إحدى أحداث القاهرة.

قصة زواج وطلاق شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب

بعد أن صرح يوسف دندش بأن شيرين قد عادت إلى زوجها السابق حسام حبيب، كما وصرح يوسف بأنه لا يعمل في أعمال شيرين، وأنه يعمل معها فقط في الحفلات الموسيقية، واصفًا شيرين وحسام بأنهما صديقان لهما أقصى درجات الاحترام والتقدير لبعضهما البعض، كما ذكر أنه علم بعودتهما بالاتصال بشيرين وصُدم من رد  حسام على الهاتف، وقد تزوج حسام حبيب شيرين منذ سنوات طويلة، ولكن قبل شهرين في شهر ديسمبر من العام المنصرم، ذاعت قصة طلاق الفنانة شيرين، من زوجها حسام حبيب، حيث أعلنت شيرين عن ذلك بحلق شعر رأسها، كما وتضامن معها الكثير من الفنانين والفنانات.

عودة شيرين عبد الوهاب لحسام حبيب

كان السبب الرئيسي في إيضاح عودة شيرين لحسام عبد الوهاب هي التغريدة التي قامت بتغريها شيرين على تويتر، وكانت شيرين قد كشفت عن وفاة جدة حسام حبيب في تغريدة نشرتها قبل أيام كتبتها “إنا لله وإنا إليه راجعون”. نحزن على رحيل جدتي الجميلة “جدة حسام حبيب” بحزن شديد، وهذا ما جعل حبال الود تعود، لكن الذي قام بنشر الخبر، وتأكديه هو الإعلامي ومنسق الحفلات يوسف دندش.

تهنئة الفنانين بعودة شيرين لحسام

ونشرت رانيا محمود ياسين صورة حسام وشيرين على حسابها الشخصي على انستجرام مع خبر عودتهما، وعلقت عليها قائلة: “لما صادفت أخبار سعيدة على الفيس بوك فرحتهما غامرة، بارك الله فيهما ويسعدهما، وكفى بالاخبار الفظيعة والمناقشات المقززة .. الحمد الله “.

ومن جهتها ، تحدثت بسمة وهبة عن عودتهم إلى بعضهم البعض وقالت: “كنت واثقة من أنها كانت زوبعة من الكأس، وأن الاثنان أحب بعضهما البعض، لذلك كنت على ثقة من أنهما سوف يجتمعان مرة أخرى. شيرين وحسام ، تهانينا كثيرًا. . “

مقالات ذات صلة