دعاء وزيارة يوم الخميس مكتوبة

دعاء وزيارة يوم الخميس مكتوبة، بحث كثير من المتابعين إلى الأدعية بالتحديد أننا في شهر شعبان المبارك، وهو من الأشهر الهجرية المباركة التي يصوم بها كثير من الناس، ويكون الدعاء للتقرب إلى الله تعالي ونيل الأجر والثواب من الله عزوجل، ومن خلال مقال شبكة الصحراء نعرض لكم التفاصيل بالكامل.

دعاء وزيارة يوم الخميس مكتوبة

نعرض لكم دعاء يوم الخميس التي يبحث عنه كثير من الجمهور، بسبب الاستعداد إلى يوم الجمعة، ويتم التطهير، وقراءة القرآن الكريم، والإكثار من الدعاء والاستغفار، والكثير من الصلاة على النبي محمد صلي الله عليه وسلم، ويأتي الدعاء كالتالي ” اللهم إنا نسألك زيادة في الدين وشهادة عند الموت وتوبة قبل الموت وسعة في الرزق وصحة في الجسد وبركة في العمر ونصيباً من الجنة وأماناً من العذاب وعفوا عند الحساب ومغفرة بعد الموت”.

دعاء يوم الخميس مستجاب

ويكون الدعاء ” اللهم إني عبدك وابن عبدك وابن أمتك ناصيتي بيدك ماض في حكمك عدل في قضاؤك.. أسألك بكل اسم هو لك سميت به نفسك أو علمته أحدًا من خلقك أو أنزلته في كتابك أو استأثرت به في علم الغيب عندك أن تجعل القرآن ربيع قلبي ونور صدري وجلاء حزني وذهاب همي يا أرحم الراحمين يا رب العالمين”.

ويتم الدعاء في يوم الخميس كالتالي ” اللهم إني ظلمت نفسي ظلمًا كثيرًا فاعترفت بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت”، و ” لا إله إلاّ أنت سبحانك إني كنت من الظالمين”، و” اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك”.

مجموعة من الأدعية ليوم الخميس والزيارة

أن فضل يوم الخميس الذي يعد آخر يوم من أيام الأسبوع، كما ترفع الأعمال الي الله تعالي في مغرب يوم الخميس، وهناك م يكون للذكر، والدعاء، والتلاوة، وجاء الدعاء ” اللهم يا خالق السموات والأرض وما بينهما نسألك الرحمة والمغفرة فاغمرنا برحمتك الواسعة يا أرحم الراحمين”، و” نسألك يا ربي باسمك الأعظم الذي إذا سألت به أجبت أن تنر قلوبنا بالإيمان وأن ترضى به عنا”، و” اللهم إني ظلمت نفسي ظلمًا كثيرًا فاعترفت بذنبي فاغفر لي مغفرة من عندك إنه لا يغفر الذنوب إلا  أنت”، و “اللهم يسر لي أمري وأصلح لي شأني، و” اللهم أصلح لي من أحببت وبارك لي فيما أنجبت ورضني وأرضى عني يا رب العالمين”.

هكذا نكون قد عرضنا لكم مجموعة الأدعية.

مقالات ذات صلة