كم يوم يستمر مؤتمر ليب LEAP في السعودية

كم يوم يستمر مؤتمر ليب LEAP في السعودية، يعتبر مؤتمر ليب من المؤتمرات المشهورة في المملكة العربية السعودية والتي يشارك بها العديد من الفئات المختلفة في جميع انحاء العالم، وقد تم تحديده في أجندة تنظيم فعاليات المؤتمر وهو أحد المؤتمرات التي عقدت في الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية عام 2023 م، ويحرص على إعطاء القارئ تفاصيل كثيرة عن هذا المؤتمر، بالإضافة إلى بيان عدد الأيام المحددة له وتاريخه، أيضا إطلاق وإكمال أنشطة تحرير اللغة الإنجليزية.

مؤتمر ليب التقني في السعودية

عقد مؤتمر LEAP في المملكة العربية السعودية في مدينة الرياض، وهو مؤتمر يهدف إلى جمع المتخصصين في التكنولوجيا ويهدف إلى استكشاف التقنيات الجديدة ومعرفة فوائدها الإيجابية، وقد جذب هذا المؤتمر عددًا كبيرًا من المستثمرين، و تضمن جدول أعمال مؤتمر LEAP العديد من الأنشطة المختلفة، بما في ذلك الأنشطة التي تصور إمكانيات المستقبل الرقمي المستدام وفعالية تشريعات الابتكار والتحول الرقمي.

كم يوم يستمر مؤتمر ليب LEAP في السعودية

استمرت فعاليات مؤتمر ليب 3 أيام فقط، وبدأت هذه الفعاليات يوم الثلاثاء 29 جمادى الآخرة / 1444 هـ الموافق 1 فبراير 2023 م، واستمرت حتى يوم الخميس 2 / رجب / 1444 هـ الموافق 3 فبراير 2023 م، وهي من المؤتمرات التي تناولتها، تأثرت بشدة بالابتكارات الرقمية وحضرت عشرات المحاضرات والفعاليات خلال الأيام الثلاثة.

الفئات المستهدفة في مؤتمر LEAP الرياض

استهدف مؤتمر ليب بشكل رئيسي أربع فئات هي فئة القادة والتي تشمل جميع الجهات الحكومية، وقادة المؤسسات، وصناع القرار ورؤساء الشركات، بالإضافة إلى الفئة المهنية، فئة رواد الإهمال، بالإضافة إلى فئة المستثمر، لرؤية شركات التكنولوجيا الناشئة تحضر المؤتمر ومساعدتهم على التقدم.

أعداد المشاركين في مؤتمر ليب السعودية

بلغ عدد المتحدثين في مؤتمر ليب بالرياض عاصمة المملكة العربية السعودية أكثر من أربعمائة و 400 متحدث، كما استضاف المؤتمر أكثر من أربعمائة شركة ناشئة، وزاد عدد العارضين في المؤتمر إلى أكثر، أكثر من سبعمائة و 700 شخص من حيث عدد المشاركين ؛ يتجاوز عدد المشاركين في المؤتمر أربعين ألفًا و 40 ألفًا، ويُذكر أن المتحدثين في المؤتمر جاءوا من أربعين دولة حول العالم.

رابط موقع مؤتمر ليب السعودية onegiantleap.com

يمكننا الدخول على موقع مؤتمر LEAP في المملكة العربية السعودية من خلال رابط “” مباشرة لعرض الفعاليات بالإضافة إلى معرفة كافة التفاصيل الخاصة بهذا المؤتمر.

مقالات ذات صلة