حقيقة وفاة نجم طاش ما طاش

حقيقة وفاة نجم طاش ما طاش، تلقى الوسط الفني في الأسابيع القليلة الماضية عددًا من الصدمات برحيل نجوم كبار كان لهم مكانًا بارزًا في العديد الأعمال الدرامية والكوميدية على المستوى العربي فكانت البداية مع الفنانة المصرية رجاء حسين ومن ثم لحق بها الفنان داوود جلاجل الممثل الأردني والذي شارك في المسلسل الكوميدي الشهر طاش ا طاش مع الفنان ناصر القصبي وعبد الله السدحان وآخرون، وعمّ الحزن على طاقم المسلسل وعمدوا إلى نعي رفيقهم نجم طاش ما طاش والعديد من الأعمال الأردنية والخليجية الأخرى.

مسلسل طاش ما طاش

يُعد مسلسل طاش ما طاش واحدًا من أبرز الأعمال الخليجية الكوميدية والذي يُناقش بطريقة ساخرة الكثير من القضايا المجتمعية والسياسية في المملكة العربية السعودية والعالم العربي بشكل عام، ويُعد المسلسل موسمي حيث يُعرض سنويًا في شهر رمضان وذلك ضمن السباق الرمضاني للأعمال الفنية على الشاشات العربية.

بدأ إنتاج المسلسل في بداية التسعينيات وتم عرضه للمرة الأولى على الشاشة الفضية في العام 1993، واسم المسلسل مأخوذ من لعبة ودية تُستخدم فيها قارورة مشروب غازي يقوم اللاعب بخضها ومن ثم يقول لخصمه طاش ما طاش وعند فتح الزجاجة تفور ويخرج ما بها من مشروب وهي لعبة حماسية يشترك فيها الكثير من الأشخاص ويدلون برأيهم وهوما يحدث في المسلسل.

كانت البداية الأولى لفكرة المسلسل من قبل ناصر القصبي وعبد الله السدحان والمخرج عامر الحمود وقاما بالموسمين الأول والثاني ومن ثم انفصلا وكون القصبي والسدحان مع المخرج عبد الخالق الغانم ثلاثي جديد وقد صدر من العمل ثلاثة عشر جزءً على القناة السعودية الأولى وفي العام 2005 انتقل بشكل نهائي إلى MBC منذ عام 2006 في الجزء الرابع عشر إلى الجزء الثامن عشر والأخير في عام 2011.

حقيقة وفاة نجم طاش ما طاش

فجع أفراد وطاقم عمل المسلسل الذي استمر بالعرض على الشاشة الفضية لأكثر من 20 عامًا في الأسابيع الأخيرة بوفاة الفنان الأردني ذو الأصول الفلسطينية داوود جلاجل والذي شارك في العمل لأكثر من موسم، كما تذكر الطاقم نجم طاش ما طاش جعفر الغريب والذي توفي بعد صراع مع المرض في مايو أيار الماضي

وتم نعى نجما “طاش ماطاش” الراحلين من العديد من محبيهم على مواقع التواصل الاجتماعي، مقدمين أحر التعازي إلى عائلة الغريب وعائلة جلاجل على هذا الفقد الموجع.

من هو نجم مسلسل طاش ما طاش المتوفى

تداول رواد المواقع الاجتماعية حديثًا مفعمًا بالحزن عن رحيل نجم طاش ما طاش، وبدأ الكثير من الجمهور العربي بالتساؤل حول النجم المتوفى ومن خلال البحث تبين أن المسلسل الذي استمر في العرض منذ العام 1992 حتى العام 2011 فقد في الأشهر الأخيرة من مايو 2022 وحتى أغسطس اثنين من أهم النجوم الذين شاركوا في بعض مواسمه وهما جعفر الغريب والذي توفي في 4 مايو 2022 بعد صراع مع المرض عن عمر 67 عامًا، وفي الأيام الماضية وتحديدًا في 10 أغسطس 2022 فقد النجم داوود جلاجل وقد نعاهما الجمهور العربي بصدمة كبيرة وبكلمات مؤثرة.

نعي طاقم طاش ما طاش نجم المسلسل

 وجه طاقم مسلسل طاش ما طاش نعي بكلمات مؤثرة على رحيل نجم المسلسل الأردني داوود جلاجل والذي توفي بعد أزمة قلبية مفاجئة نُقل على إثرها المستشفى إلا أن قدر الله كان نافذًا وانقطعت أنفاس الحياة في صدره، وقال ناصر القصبي على صفحته على فيس بوك :” قبل أشهر ودعا جعفر الغريب، واليوم نودع نجم آخر من نجوم طاش ما طاش .. داوود جلاجل الممثل القدير رحمك الله وأسكنك واسع جناته وأعاننا على الصبر على فراقك يا الغالي”.

وقال آخر من طاقم العمل :” الفنان الكبير الخلوق ورفيق الدرب داوود جلاجل في ذمة الله، إنا لله وإنا اليه راجعون، الله يرحمك أبا الليث”.