من هو سعد المهنا ويكيبيديا

من هو سعد المهنا ويكيبيديا، تزخر مواقع التواصل الاجتماعي بالحسابات التي يتفاعل معها المتابعون من كل الأقطار في الخليج العربي وتحديًدا المملكة العربية السعودية ومن بين أصحاب تلك الحسابات الشاب سعد المهنا وهو شاب سعودي إعلامي بالدرجة الأولى فهو يحترف تتبع الأخبار والفعاليات في العاصمة السعودية الرياض وينشرها على حساباته الرسمية والتي عنون لها باسمه سعد ايفنت الرياض سواء على تطبيق التدوينات القصيرة تويتر أو على تطبيق الفيديوهات والصور سناب شات، فمن هو سعد المهنا ويكيبيديا؟

من هو سعد المهنا ويكيبيديا

سعد المهنا شاب سعودي، درس بالمدارس السعودية وبعد أن أنهى دراسته الثانوية التحق بالجامعة ليُحقق حلمه ببناء مستقبل مزهر يُحقق خلاله أحلام الطفولة بأن يكون مشهورًا وذو سلطة في المجتمع.

أنهى سعد دراسته الجامعية وما إن بدأ انتشار تطبيقات التواصل الاجتماعي حتى التحق بالركب وأنشأ حسابات رسمية عليها وبدأ من خلالها برصد الفعاليات التي تُقام في المملكة ولكنه مع عظم حجم الفعليات في مختلف أنحاء المملكة عمد إلى تخصيص حسابه لفعاليات الرياض فقط وأسمى حساباته على تويتر وسناب شات سعد ايفنت الرياض.

سعد ايفنت الرياض

هو اسم الحساب الرسمي على تويتر وسناب شات للشاب السعودي سعد المهنا والذي من خلاله يعرض كافة الفعاليات التي تُقام في الرياض ويُعلن عنها وعن الأماكن التي تُنفذ فيها سواء في المطاعم أو الكافيهات أو المراكز الترفيهية المختلفة.

يُحقق سعد المهنا من خلال عمله الكثير من الفوائد فهي يُشبك مع العديد من المؤسسات الهامة في المملكة ويُعزز علاقاته بزملائه ويُشيع لهم الفائدة بالتعريف بالنشاطات الثقافية والعروض الفنية وغيرها التي تجري في المملكة ما يدفعهم لمتابعتها واقتناص الفائدة منها.

اقرا ايضا…من هو سعد المهنا المعروف بسناب ايفنت الرياض

حقيقة خبر وفاة سعد المهنا

تداول رواد المواقع الاجتماعية في الساعات الأخيرة خبرًا مفاده أن صاحب سناب ايفنت الرياض وذات الحساب على تويتر قد انتقل إلى رحمة الله تعالى وعاجله الموت بينما كان يُؤدي مهامه في الإعلان عن الفعاليات المختلفة في الرياض خلال موسم الحج.

وحتى الآن لم يتم التأكيد أو نفي الخبر حيث لم يصدر أي تصريح عن عائلة الشاب المهنا ولا أي تعقيب من مؤسسة سناب ايفنت الرياض التي يُديرها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وظهرت آخر الفعاليات التي أعلن عنها سعد المهنا على حسابه على تويتر بتاريخ الثامن والعشرين من يونيو أي قبل أسبوع من الآن الأمر الذي يُثير الشكوك حول حقيقة وفاته.

اقرا ايضا…عائلة التميمي وش يرجع واصل عائلة التميمي من وين

حساب سعد المهنا على تويتر

يملك سعد المهنا حسابًا على موقع التدوينات القصيرة تويتر ويقوم من خلاله بالتعريف بالأماكن التي تُقام بها الفعاليات الثقافية في الرياض ويُتابع الحساب الكثير من الجماهير الشبابية في المملكة السعودية وكذلك الشركات والمؤسسات والشخصيات الهامة في المملكة وخصوصًا الرياض وذلك من أجل التواصل معه والإعلان عن مصالحهم عبر حساباته الموثوقة.

ويُمكن متابعة الحساب على تويتر من هنا

مقالات ذات صلة