سبب عدم حضور الإعلامية لجين عمران حفل Joy Awards

سبب عدم حضور الإعلامية لجين عمران حفل Joy Awards، اقامت المملكة العربية السعودية العديد من الاحتفالات المختلفة في السعودية والعالم العربي، والتي انتشر خبر عدم حضور الاعلامية المشهورة لجين عمران والتي يبحث كافة المواطنين لتعرف علي سبب عدم حضورها، أثار جدلاً واسعاً على منصات التواصل الاجتماعي التي تم تنظيمها مؤخراً في أرض العاصمة السعودية، وبالتالي ستقدم من خلال السطور التالية صياغات، جين عمران عن غيابها عن حفل توزيع جوائز الفرح.

من هي لجين عمران ويكيبيديا

هي لجين عمران صحفية سعودية المولد والجنسية ولها شهرة كبيرة داخل وخارج المملكة لجمالها المذهل ومهاراتها الاعلامية الحادة وفي بداية مسيرتها عملت كموظفة في البنك حتى قررت دخلت مجال الإعلام عام 2004 من خلال برنامج “القضية مع لجين” ولفتت انتباه الجميع إليها، وبدأت في الحصول على منصبها بمرور الوقت واستمر عملها حتى فازت بجائزة أفضل مذيعة وأفضل شخصية مؤثرة في عام 2009.

سبب عدم حضور الإعلامية لجين عمران حفل Joy Awards

سبب عدم حضور الوسيلة الإعلامية جين عمران حفل توزيع جوائز الفرح الذي أقيم مؤخرًا في مدينة الرياض هو أنها لم تتلق دعوة رسمية من الجهات المنظمة للحضور في فعاليات الحفل، مما أثار شرارة ذلك، جدل واسع على منصات التواصل الاجتماعي، وأعرب بعض رواد منصة تويتر عن استيائهم، ومن بينهم تساءلوا كيف يمكن أن تغيب امرأة سعودية عن حدث سعودي يقام في بلادها، حيث أشار البعض إلى أنها أحلى بتقديم الحفل من الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني.

تصريحات لجين عمران حول غيابها عن حفل Joy Awards

بعد أن سأل الجمهور عن سر غياب الإعلامية جين عمران عن حفل توزيع جوائز Joy، الحفل الفني الترفيهي الذي تم تنظيمه في مدينة الرياض تحت رعاية الهيئة العامة للترفيه ومجموعة قنوات MBC، وسائل الاعلام. كان عليها أن تخرج عن صمتها وتجيب على جميع الأسئلة لأنها أجابت على أحد الإجابات التي سألتها عن سبب غيابها وقالت.

حفل Joy Awards

حفل جوائز الفرح هو حدث فني ترفيهي نظمته الهيئة العامة للترفيه بالمملكة ومجموعة MBC، وقد روجت له هيئة الترفيه كأكبر حدث فني في عام 2022 وله عدد كبير من الفنانين والمشاهير العرب والعالميين، حيث حضر النجم الهندي سلمان خان، والنجم الأمريكي جون ترافولتا، وقدمت الصحافة المصرية وفاء الكيلاني الحفل، إلى جانب الرياضي ياسر القحطاني الذي شارك في تقديم الحفل يوم الخميس المسرح، وتم تكريم مجموعة من النجوم لعملهم.

مقالات ذات صلة