دعاء بمناسبة العام الجديد 2023 اجمل ادعية استقبال السنة الجديدة

دعاء بمناسبة العام الجديد 2023 اجمل ادعية استقبال السنة الجديدة، بحث الكثيرين عبر متصفح البحث جوجل عن ادعية الى العام الجديد، حيث يكون الدعاء من الأمور الهامة التى يستقبل بها المسلم العام الجديد، يكون عام الخير والبركة، كما ان يكون من الاعوام المليئة بالتفائل والامل، نتابع لكم من خلال شبكة الصحراء مجموعة من الادعية للعام الجديد.

دعاء بمناسبة العام الجديد 2023 اجمل ادعية استقبال السنة الجديدة

هناك مجموعة من الادعية بمناسبة السنة الميلادية الجديدة، حيث أن الدعاء مهم في استقبال العام الجديد، لانه يكون بالخير والبركة للعام الجديد، ومن تلك الادعية، “أتمنى من الله أن يرزقني على قدر نيتي، على قدر حبي للآخرين، على قدر ما أحمله في قلبي. أتمنى أن يعاملني كما أتمنى لغيري ولا أخشى ذلك أبدًا لأنني لم أحمل ذرة كرهٍ لأحد يومًا، ولم تكن نيتي سيئة تجاه أحد. أتمنى الخير للجميع وأتمنى من الله أن يرد لي أفعالي وأن يمن عليَّ ولو بنصف ما أتمناه لغيري”.

كما أن قدوم العام الجديد في السنة هو خير وبركة، ويكون سعادة عارمة عدما تستقبل العام الجديد بالدعاء، والتوبة والغفران، حيث ان يعم الخير والبركات، “اكتب لنا ولكم الخير فيه واجعله ختام لأحزاننا وبداية لحياة جديدة مليئة بالسعادة اللهم اجعله عاما لا يضيق لكم فيه صدر ولا يخيب لنا ولكم فيه أمر ولا يرد لنا ولكم فيه دعاء واحفظ لنا من نحب وبشرنا بما يسر وحقق لنا ما نتمنى وصل اللهم وسلم على سيدنا محمد”.

دعاء السنة الميلادية الجديدة 2023

حيث أن من تلك الادعية إلى استقبال السنة الميلادية الجديدة، “اللهم اغفر لنا ما مضى واجعل العام الجديد عام جميل، اللهم اجعل الفرح يسكن قلوبنا، والبركة تنتشر بينا، اللهم اصرف عنا من يظهر الحب ويخفي الكره”، “أسألك يارب مع تولي عام وقدوم آخر أن تصلح لنا الحال، وأن ترزقنا الاستقرار في حياتنا، اللهم اجعل لنا في السنة الجديدة دعوات مستجابة وأفراح تدوم”.

استقبال العام الجديد دعاء 2023

” يارب مع العام الجديد نسألك سترا جميلا يطوق حياتنا، اللهم لا تحوجنا لأحد من خلقك، اللهم تقبل دعائنا، اللهم أسعدنا وأسعد من يسعدنا”، “اللهم مع شروق شمس عام جديد، نجنا من الضلال واكتب لنا السرور والثبات في الأمر كله، اللهم لا تجعل للشيطان سلطان على حياتنا وثبت أقدامنا يوم تزل الأقدام”، “اللهم أملاً أيام أصحابي في عامنا الجديد بالإيمان وطاعة الرحمن، وبالعافية في أجسادهم، والقوه الشافية”.

أدعية إلى العام الجديد 2023

أن مجموعة من الادعية التي يبحث عنها الجمهور عبر متصفح البحث جوجل ليتم استقبال العام الجديد، حيث من تلك الأدعية ” اللهم مع بداية هذا العام ثبت له يقينه، وارزقه حلال يكفيه، اللهم ابعد عنه كل شيء يؤذيه، ولا تحوجه لطبيب يداويه، اللهم إن كان رزق حبيبي في السماء؟ فأنزله، وإن كان في الأرض فأخرجه، وإن كان بعيدا فقربه، وإن كان قريبا فيسره”.

مقالات ذات صلة