كلمات اغنية قلبي الو هو عمري الحلو ورابط التحميل

كلمات اغنية قلبي الو هو عمري الحلو ورابط التحميل، اصدرت الفنانة اللبنانية فرح شريم اغنية اكتسحت مواقع التواصل وهي باسم قلبي الو  وهذه الأغنية التي اجتاحت الساحات وتمكنت من تحقيق الكثير من النجاح في الآونة الأخيرة ولأنها أصبحت الأغنية الأكثر رواجًا على وسائل التواصل الاجتماعي وتمكنت من الوصول إلى ملايين المشاهدات، هذه الأغنية هي الأكثر شهرة في الآونة الأخيرة، ومن خلالها سنلتقي بصاحب أغنية، كما سنتعرف على كلمات هذه الأغنية ونرفق روابط التنزيل.

صاحب اغنية قلبي الو هو عمري الحلو

صاحبة أغنية قلبي ألو هي الفنانة اللبنانية فرح شريم، التي قدمتها نهاية شهر حزيران الماضي، واستطاعت أغنيتها أن تتجاوز الأربعين مليون مشاهدة ويمكن أن تكون أيضًا ترندًا لفترة طويلة وجدير بالذكر أن فرح شريف فنانة من أصل لبناني وجنسية ولدت في لبنان، وفي العام 1994 م تبلغ من العمر ثمانية وعشرين عامًا، درست إدارة الأعمال وحصلت على درجة الماجستير فيها، وهي أيضًا متزوجة من  مهدي العرب منذ عام 2022، واشتهرت بفيديوهاتها الغنائية مع والدتها وأخواتها، واستطاعت أن تحصل على شهرة كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي منذ زمن، وخاصة على تطبيق تيك توك.

طالع ايضا طالب مستجد كيف اطلع جدولي الدراسي من النت 1444

كلمات اغنية قلبي الو هو عمري الحلو ورابط التحميل

أغنية قلبي إلو حبيبي عمر من أجمل الأغاني الرومانسية التي أطلقتها الفنانة فرح شريم في الثالث والعشرين من يونيو من العام الجاري 2022 الأغنية من تأليف ولحن محفوظ الماهر وتوزيعها حسام الصعبي.

أوه، عيني، قتلواني، والابتسامة الحلوة والعطاء

رأيت كل ما أردته له

هاني جابوني سمارو هادلي حلي

قلبي ليل نهار

يجب أن أتوقف، لكني أريد ما يكفي

تيجفا في قلبي ليلة ما

قلبي هو حياتي الحلوة

أوه، عيني تغازل جمالك

الضحك حل، قلبي يتألم

هالديني بدلاً من كارمالو

خذني إلى منزلي، يكفي أن تعانقك حياتي

لا اريد المال او الهيبة

وقبول مهر عيني

بالعيون، لدي حل من أجلي، انظر إلى جمالك، صلّي

اسرق هذا القلب مني ومن الجزء الخاص بي من العالم لا

قلبي الو هو عمري الحلو mp3

أغنية “قلبي إلو” من الأغاني المتميزة التي تميزت بلحنها المميز والمختلف عما هو موجود في الساحات، وكان لصوت الفنانة فرح شريم دور مهم في نجاح وتميز هذه الأغنية خاصة أنها تتمتع بصوت جميل وجذاب، ولتحميل أغنية “My Heart Elo” بصيغة mp3 .

تحميل أغنية قلبي ألو هو

كما قيل أن أغنية قلبي إلو هي أغنية مميزة ومميزة للغاية، ولها طابع رومانسي ونوع مفضل لدى كثير من الناس، وكثير من الناس يرغبون في سماع أغنية قلبي إلو مباشرة، لذلك سنرفق الأغنية مباشرة مع الأغنية.

أعمال فرح شريم

لا تزال فرح شريم فنانة في صعود ولم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى تغني. بدأت مسيرتها الغنائية عام 2022 ولديها بعض الأعمال على النحو التالي

  • أغنية قلبي هي دعم من حولك.
  • أغنية ليا وليا.
  • أغنية عنك على ما أعتقد.
  • يمكن أن تجعلني أغنية الله أنساك.
  • اغنية الرموش.
  • أغنية الأرز لدينا.
  • نشيد الله يا جمالو.
  • اغنية العين يا نور العين.

مقالات ذات صلة