بطاقة اهداء لزوجتي بمناسبة السنة الجديدة 2023

بطاقة اهداء لزوجتي بمناسبة السنة الجديدة 2023، هناك العديد من البطاقات والكلمات المختلفة وذلك من اجل تقديمها لزوجتي بمناسبة راس السنة الميلادية الجديدة لعام 2023 ميلادي، وذلك بمشاركتها عبر جميع مواقع التواصل الاجتماعي، لذا عادت العطلة مرة أخرى وها هي مشاعر الألفة بين الأزواج تتألق وتتألق، وبما أن العطلة مناسبة لتجديد عاطفة الأحباب، فإننا نقدم لكم من خلال مجموعة من تحيات ورسائل رأس السنة الجديدة الخاصة ؛ ويمكن تعميمها تحية لزوجتي بالعام الجديد 2023، فهي التي تستحق الثناء والإشارة الجيدة مقابل المشاعر التي يبادر بها الزوج والتضحيات التي يقدمها من أجل المنزل من أجلها، لتظل مزدهرة وبعيدة عن الأخطاء.

تهنئة لزوجتي في العام الجديد

سر العلاقات الأسرية الناجحة هو الاحترام المتبادل، ويُنسب امتداح الزوج لزوجته وحسن ذكرها أحيانًا في إدامة العلاقة ونجاحها.

بادئ ذي بدء، تهانينا في العام الجديد، تمنياتي لك يا زوجتي تنمو وتنمو عيد ميلاد سعيد.
ثاني مبروك زوجتي العزيزة؛ أمنيات لك في العام الجديد كثيرة وما يقال يتجاوز الألسنة، وقد لخصهم بقوله “جعل الله العام الجديد عام الراحة والأمان، تنبت فيه مشاعر الألفة والحب”.
ثالث مبروك كل عام وأنتي سيدة فوق قلبي، مكانتك تكبر وحبك ثمين في قلبي الذي ينبض باسمك حبي الغالي، الله يجعل أيامك مليئة بالسعادة ويفرح قلبك.
الرابع مبروك لقد مضى عام جديد من حياتنا قضيناها معًا أعدك، زوجتي العزيزة، وعائلتي القلبية، بالبقاء معك، وتشعر بما تحبه وتفعل ما يجعلك سعيدًا.
خامس التهاني إلى تلك السيدة التي حُبَّتُ في قلبي ؛ أتمنى أن يكون العام الماضي قد شهد مشاعر حزن وحزن وأن تتجدد اللحظات الجميلة في العام الجديد وأن تزداد مقومات السعادة.

رسائل رأس السنة للزوجه والحبيبة 2023 قصيرة

الرسائل لها تأثير خاص على قلوب من نحبهم، خاصة إذا كتبتها أيدينا ونسجها الخيال إلى ما تحاكي قلوبنا ووعينا أجمل الرسائل والمقتطفات من إجازات رأس السنة التي وضعتها بين يديك، بما في ذلك الآتي

الرسالة الأولى
  • رسائل حب العيد كثيرة ومليئة بالمشاعر، لكني أعتقد أنها لا تفي بقدر المودة التي أخفيها لك حبي، أتمنى لك سنة خاصة وجديدة مليئة بما تتمناه من حيث مستقبل مزدهر.
الحرف الثاني
  • مشاعر المودة ومشاعر الحب في القلب، لكنها تتساقط منها خلال الأعياد، عيد ميلاد سعيد يا حبيبتي، سنة جديدة سعيدة وعيد الميلاد.
الحرف الثالث
  • ما مرت الحياة، فقد عشناها بحلاوتها المرة، ولا نعرف ما يخبئه الله لنا في الأيام القادمة، أتمنى لك يا شريكة حياتي عمراً طويلاً وسعادة لا تنضب بل تنمو والحب في قلبي أعظم مما أريد.
الرسالة الرابعة
  • كل عام وأنتم الأقرب إلى قلبي والأغلى على قلبي، وأتمنى لزوجتي دوام السعادة في العام الجديد وقصتنا الجميلة من الدوام والاستقرار.
الحرف الخامس
  • السعادة هي عنوان العلاقات الناجحة وانت سر نجاح علاقتنا بسبب لطف قلبك ونعومة مشاعرك، في العام الجديد اسال الله ان يحفظ المرأة التي احتفظت بي في نفسها، ونفسي وأموالي وبيتي.

بطاقة اهداء لزوجتي بمناسبة السنة الجديدة 2023

قد نشارك الآخرين المشاعر القوية التي تغلي في قلوبنا ونسائنا تطلقها، أحيانًا تخرج كلمات جميلة من منازلهم ومليئة بالمشاعر، مثل تغريد العندليب، لكن أجمل ما في الأمر أن الكلمات محفوظة في بطاقات وصور يتم تنقيحها لتكون عطرة في كل مرة نغيرها، ومن أجمل البطاقات التي تعطى للزوجة ما يلي.

مقالات ذات صلة