موعد عرض مسلسل مقابلة مع السيد آدم الجزء الثاني والقنوات الناقلة

موعد عرض مسلسل مقابلة مع السيد آدم الجزء الثاني والقنوات الناقلة، يُعد مسلسل مقابلة مع السيد آدم من المسلسلات التي استمرت أحداثها لجزء ثانٍ بعد انتهاء الموسم الأول في رمضان 2020 وهو من نوعية المسلسلات البوليسية القائمة على التشويق ويقوم ببطولته الممثل السوري الكبير غسان مسعود ويُشاركه في بطولة العمل محمد الأحمد ولجين إسماعيل ورنا شميس وغيرهم، ويدور التساؤل في مواقع التواصل الاجتماعي عن الموسم الثاني واستمرار عملية البحث عن القاتل وقنوات العرض، فما هي؟

مسلسل مقابلة مع السيد ادم ويكيبيديا

يُعد من مسلسلات التشويق والإثارة وهو مسلسل سوري ويُشارك فيه بعض الفنانين العرب مثل الممثلة المصرية منة فضالي

حقق المسلسل في الموسم الأول نسب مشاهدة عالية وذلك بسبب طابع الغموض والتشويق الذي يلف الأحداث منذ بدايتها وصولًا إلى نهاية الموسم الأول والاستمرار في البحث عن الجاني لعدد من القتلة حيث يُتابعه الكثير من الجمهور في مختلف الأقطار العربية.

ما قصة مسلسل مقابلة مع السيد ادم؟

تدور قصة مسلسل مقابلة مع السيد آدم حول خبير الطب الجنائي والذي يُجسد شخصيته الممثل غسان مسعود  حيث يتعرض للابتزاز من قبل عصابة بأن يُغير تقرير طب شرعي لفتاة تم قتلها وماتت على إثر اعتداء عليها بين يديه وحين رفض الانصياع لهم قاموا باختطاف ابنته حياة وهي مريضة بمتلازمة داون مما يجعله يرضخ لطلبهم من أجل استعادة ابنته غير أنه يُفاجئ بعد تحريرها من قبضة العصابة جثة هامدة بسبب عدم تعامل العصابة مع أدويتها بشكل صحيح مما أدى إلى وفاتها.

هذه الحادثة تحول غسان مسعود والذي يُجسد شخصية آدم طبيب الطب الشرعي إلى وحش يريد الانتقام من العصابة ويبدأ بالعمل على تتبعهم وإعمال القتل بهم مستندًا في ذلك لخبرته الجنائية ومن ثم يقوم بالإبلاغ عن الجريمة بتوقيع فاوست أي الرجل الذي يُعاقب المجرمين الذين اتبعوا الشيطان كما يُشير معنى الكلمة في الألمانية.

قنوات عرض مسلسل مقابلة مع السيد آدم الجزء الثاني

بدء عرض رحلة الانتقام في موسمها الثاني من المسلسل البوليسي المشوق مقابلة مع السيد آدم على عدد من القنوات التي استطاعت أن تحصل على شراء حقوق البث عبر شاشتها ومن بينها قنوات سوريا دراما وسوريا الفضائية بالإضافة إلى العرض الرئيسي على شاشة قناة أبو ظبي الفضائية.

ويُعرض المسلسل على القنوات السابقة عند حلول الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت القاهرة والثانية عشر منتصف الليل بتوقيت السعودية وقد تصدر البحث عن الحلقة الأولى في الساعات القليلة الماضية على مؤشرات التواصل الاجتماعي ما يُعزز استمرار حصده لنسب مشاهدة عالية على المستوى المحلي والعربي.

من القاتل في مسلسل مقابلة مع السيد ادم؟

من خلال الحديث عن أحداث المسلسل والقصة التي تدور تفاصيلها في فلك الانتقام لابنة خبير الطب الجنائي الدكتور آدم فلا شك أن حالة التحول التي أُصيب بها بعد وفاة ابنته واكتشافه أن عدم تعامل العصابة بإعطائها الأدوية بشكل صحيح تُشير إلى أن آدم هو القاتل المتسلسل ولكن حتى الآن لم يتم اكتشافه نظرًا لأنه يمارس خبره في الطب الشرعي في إخفاء الأدلة التي تُشير إليه حتى عند التبليغ بأمر الجريمة التي يرتكبها بحق العصابة فردًا فردًا.