من هي ملكة جمال لبنان 2022.. بالصور

من هي ملكة جمال لبنان 2022.. بالصور، استطاعت ياسمينة زيتون ان تفوز بلقب ملكة جمال لبنان للموسم الحالي من العام 2022 وبذالك تكون محط الانظار حيث أعلنت دولة لبنان أنها نظمت مسابقة لاختيار ملكة جمال لبنان، وهذه المسابقة هي الأولى من نوعها بعد أربع سنوات من الغياب بسبب انتشار وباء كورونا، و أعلنت الهيئة المسؤولة عن المسابقة اسم الفتاة التي ستصبح ملكة جمال لبنان، سنتعرف من خلالها على ملكة جمال لبنان، وأهم المعلومات عنها وعمرها الحقيقي وتفاصيل تعيينها ملكة جمال لبنان.

ملكة جمال لبنان 2022 ويكيبيديا

ملكة جمال لبنان 2022 هي مواطنة لبنانية ياسمينة زيتون توجت باللقب لأول مرة بعد 4 سنوات من الغياب بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد تدرس الصحافة في جامعة سيدة اللويزة اللبنانية، ولها الطول والارتفاع المناسبانوهذا يجعلها الأولى من بين 17 فتاة تشارك في مسابقة ملكة جمال لبنان.

ياسمينة زيتون السيرة الذاتية

ياسمينة زيتون من الشخصيات التي انتشر اسمها مؤخرًا بعد إعلان لجنة التحكيم أنها ستصبح ملكة جمال لبنان، ومن أبرز المعلومات المتعلقة بسيرتها الذاتية ما يلي

  • الاسم الكامل ياسمينة زيتون.
  • اسم مستعار ياسمينة زيتون.
  • الاسم الانكليزي ياسمينة زيتون.
  • تاريخ الميلاد ولدت عام 2002 م.
  • محل الميلاد من مواليد قرية كفرشوبة جنوب لبنان.
  • العمر 20 سنة.
  • الاقامة لبنان.
  • الجنسية لبناني.
  • الديانة غير معروف.
  • التعليم لا تزال طالبة جامعية متخصصة في الإعلام.
  • ألما الأم جامعة سيدة اللويزة / لبنان.
  • الحالة العسكرية أعزب.

عمر ياسمينة زيتون

ياسمينة زيتون تبلغ من العمر 20 عامًا، ولد عام 2002 م في قرية كفر شوبا في جنوب لبنان نشأت ياسمينة ونشأت في القرية مع عائلتها وتخرجت من جميع المراحل الدراسية هناك، ثم انتقلت إلى جبل لبنان لتدرس الصحافة الجامعية في جامعة السيدة وقررت اللويزة اللبنانية رغم دراستها المشغولة دخول مجال الشهرة ودخول المنافسة لتصبح أول فتاة ملكة جمال لبنان منذ أربع سنوات.

طالع ايضا حقيقة مقتل دانه العتيبي في امريكا

من هي ملكة جمال لبنان 2022.. بالصور

وبعد إعلان لجنة التحكيم أن ياسمينة زيتون ملكة جمال لبنان، بدأت ياسمينة تنشر صورًا لها خلال تتويجها، حيث ظهرت ياسمينة بإطلالة ساحرة وأعربت عن سعادتها البالغة بهذا الفوز قائلة “لقد فعلتها .. شكرًا على كل الحب والدعم “، وتفاعل معها الجمهور بالتعبير عن فرحتهم حيث هنأوها على هذا الفوز.

تعيين ياسمينة زيتون ملكة جمال لبنان

انطلقت فعاليات انتخابات ملكة جمال لبنان مساء أمس الأحد 24 تموز 2022 بعد انقطاع دام 4 سنوات بسبب وباء كورونا، ونظمت الحفل عدة قنوات لبنانية بالتعاون مع وزارة السياحة تحت شعار نحن ملكة جمال لبنان، وضمت المسابقة لجنة تحكيم مؤلفة من مصممة الأزياء كارين وازن مقدمة البرنامج هدى خليفة وممثلة وزير السياحة محمد يحيى وآخرين، وحضر الحفل الفنانة نانسي عجرم التي لفتت الأنظار إليها بظهور 3 إطلالات مختلفة، وبعد الحفل أعلنت لجنة التحكيم فوز ياسمينة زيتون باللقب بعد منافستها مع 17 فتاة، بالإضافة إلى جائزة نقدية قدرها 100 ألف دولار.

طالع ايضا طريقة التقديم على جامعة جازان 1444.. وشروط القبول

ياسمينة زيتون انستغرام

ياسمينة زيتون لها حساب رسمي على إنستجرام ووصل متابعوها إلى أكثر من 80 ألف متابع، تشارك من خلاله صور ومقاطع فيديو لها أثناء تتويجها ملكة جمال لبنان لهذا العام، وتفاعل متابعيها مع هذه الصور، معبرة عن فرحة كبيرة على انتصارها يمكنكم متابعة محتوى ياسمينة زيتون عبر حسابها على انستجرام.

مقالات ذات صلة