كم عمر رنا بدر الدين

كم عمر رنا بدر الدين، صدم الشارع السوداني بنبأ العثور على جثة مغنية الراب الشهيرة رنا بدر الدين في شقتها، بعد أيام قليلة من وفاتها، الأمر الذي استدعى من الجهات الأمنية التحقيق في الأمور والكشف عن ملابسات الحادث.

من هي رنا بدر ويكيبيديا

رنا بدر الدين مغنية راب سودانية ولدت في السودان وبدأت الغناء منذ 2011 م وصعدت إلى الشهرة من خلال مقاطع الفيديو الغنائية الخاصة بها على منصات التواصل الاجتماعي وقناتها الرسمية على YouTube لتصبح واحدة من أشهر فناني الراب في السودان ، لأنها رافقت هذا الفن بالموسيقى الحديثة، وقتلت في 17 ديسمبر 2022 م في شقة سكنية بالخرطوم.

كم عمر رنا بدر الدين

العمر الدقيق لرنا بدر الدين غير معروف، لكن يعتقد أنها ولدت في التسعينيات، ثم في أواخر العشرينات أو أوائل الثلاثينيات من عمرها السودان وما بعده، وهي تحظى بشعبية كبيرة لدى الجمهور السوداني شباب.

حقيقة وفاة رنا بدر الدين

أعلنت السلطات الأمنية السودانية، العثور على الفنانة رنا بدر الدين ميتة في إحدى الشقق، حيث قتلت بضربها في رأسها ووجهها ورقبتها عدة مرات بجهاز خشبي، وأمن وتعرفت السلطات على الجاني الذي تبين أنه نجل صاحب الشقة الذي تجاوز العشرين عاما، وسبب الجريمة اندلاع مشادة كلامية بين الفنان والشاب تخللها كلمات مسيئة الأمر الذي يتطلب من الجاني قتل الضحية، وشارك في القتل سائق التوكتوك من الخرطوم.

مقالات ذات صلة