من هو عمر بن هذال ويكيبيديا

من هو عمر بن هذال ويكيبيديا ، هو شاعر سعودي الجنسية ذاع صيته في الخليج العربي بخاصة وطنه السعودية ، حقق عمر شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد كتاباته المبدعة في الشيلات ، حيث يمتلك عمر حساب على تويتر وعلى سناب شات وانستغرام والتيك توك.

من هو عمر بن هذال ويكيبيديا

هو شاعر ذو كاريزما ، ومن مواليد مدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية ، يُعرف عمر بحبه للشعر وكتابة الشيلات ونجد أنه قد برع عمر في مجال الكتابة فهو يمتلك الموهبة والابداع والصدق في كتاباته جعل شريحة كبيرة من الجمهور العربي وخاصة الخليجي تتفاعل معه .

عمر بن هذال سناب شات

اشتهر عمر بن هذال على مواقع التواصل الجتماعي خاصة Snapchat وحسابه الرسمي هو BNHATHAL ، فنجد أنه يقدم ما يسمى بالشيلا في مقاطع على حسابه في السناب شات ، ويشارك مقاطع يومية عن حياته ويتفاعل جمهوره معها بسكل جميل ، ويعتبر السناب شات منصة عمر الأولى والرسمية التى يتفاعل فيها مع جمهوره ومحبينه وتعتبر اللقطات التى يصورها عمر مميزة ودائما ما يبحث عنها جمهوره .

عمر بن هذال توتير

يمتلك عمر بن هذال حساباً  رسميا على توتير وهو @omar_hatha ، حيث انضم فيه في أبريل من عام 2016 ولديه جمهور كبير يتابعه على هذه المنصة يبلغ عددهم 28.1 ألف متابع، ويذكر أن عمر يشارك متابعيه بعضا من أشعاره وصور كتاباته وفعالياته ومناسباته وأحيانا صورا له ويتفاعل معه الجمهور بشكل رائع ، وفي اخر منشوراته قبل 15 ساعة كتب على التويتر جو الرياض الليلة أحلى منكم وتفاعل معه الكثير من المتابعين .

عمر بن هذال انستغرام

يتفاعل عمر بن هذال على تطبيق انستغرام على حسابه الرسمي Omar_hathal ولديه 51.5 ألف متابع الذين يتفاعلون معه ويحبون أشعاره، وتقوم بعض صفحات الفانز بتركيب تصاميم على أشعاره والشسلات التى يقدمها ،واخر ما قدمه بن هذال قبل يومين وهي أبيات من الشعريقول فيها :

ليا غنو هل الساحة – حزين من الظما ي طير

تعلق بالمزون اللي يسوق الخير نااشيها