حقيقة وفاة بنين الموسوي

حقيقة وفاة بنين الموسوي، أدت تكنولوجيا العصر إلى انتشار تطبيقات مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير بين الناس في السنوات الأخيرة حتى أن البعض بات يتخذ من هذه المنصات مصدرًا للرزق واخرون يرون فيها مصدرًا للشهرة من خلال نشر يومياتهم وصورهم وأفكارهم، فيما فرق آخر يدمج بين المنفعتين فيتخذ من وسائل التواصل باباًا للعمل وكسب الرزق وبابًا للنشر والحصول على الشهرة في مختلف الأقطار..

بنين الموسوي واحدة من أولئك، فهي واحدة من أبرز الشخصيات على مواقع التواصل الاجتماعي ولها جمهور متابعين من كل أقطار العالم حيث يُتابعها على حساباتها انستغرام وفيس بوك وتويتر وغيرها ملايين من فئات مختلفة وخاصة فئات الفتيات كونها لا تكف عن عرض منتجات التجميل والموضة لهن، فمن هي بنين الموسوي وما هي حقيقة وفاتها؟

من هي بنين الموسوي السيرة الذاتية

تُعد واحدة من الشخصيات الشهيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، وهي عراقية الأصل والموطن والهوية وكثيرًا ما يُثار الجدل حولها بسبب أعمالها في مجال تسويق مستحضرات التجميل، فضلًا عن علاقاتها الاجتماعية ما بين متزوجة ومنفصلة.

في العام 2021 الماضي وجهت الموسوي حكمًا قضائيًا في العراق بالسجن لمدة عشر سنوات بتهمة انتحال شخصية سياسية لتزوير مراكز صالونات تجميل غير مرخصة، ولكن لا يُعرف إن تم تنفيذ القرار بالحبس أم لا.

من هو زوج بنين الموسوي ويكيبيديا

تداول رواد المواقع الاجتماعية قبل عام تقريبًا صورًا لبنين الموسوي وهي ترتدي فستان زفاف بجانب المشهور العراقي السيد علي الشريفي وانتشرت شائعة زواجها آنذاك إلا أن الشريفي خرج في أحد المقابلات الصحفية وقال أن اللباس الذي كان يرتديه والموسوى هو من أجل إعلام فقط وأن علاقتهما لن تدخل حيز الارتباط الشرعي فهما يتشاركان الأعمال التسويقية لمنتجات وماركات عالمية مختلفة وأن ظهورهما بلباس الزفاف كان واحدًا من الإعلانات التجارية ليس أكثر.

حقيقة وفاة بنين الموسوي

تداول رواد المواقع الاجتماعية في الساعات الأخيرة خبر وفاة المشهورة العراقية بنين الموسوي وضجت صفحات المتابعين بالأدعية لها بالرحمة والمغفرة فيما نشر الكثير من الأصدقاء صورًا لها كانت قد نشرتها على صفحتها وهي بكامل أناقتها ومكياجها، وعلى الرغم من المحاولات الكثيرة للتأكد من صحة الخبر من عدمه إلا أننا لم نحصل على تصريح رسمي يُشير إلى وفاة بنين الموسوي ولذلك ليس من بد من الانتظار لحين تأكيد الخبر أو نفيه بظهورها من جديد على حسابها على انستغرام أو أي من الحسابات الأخرى الخاصة بها والتي تنشط عليها.

بنين الموسوي حساب انستجرام الرسمي

تنشط بنين الموسوي على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كثيف لكنها أكثر نشاطًا على انستغرم حيث يُتابع حسابها 292 ألف شخص العالم، ولا تكف الفتاة المولودة في العراق وتحديدًا في مدينة النجف عام 1998 عن مشاركة أخبارها وصورها والإعلانات الخاصة بها عبر صفحتها على انستغرام ويُمكن متابعة كافة ما تنشر من هنا

مقالات ذات صلة