تفاصيل بدء تداول اكتتاب ميدغلف 1444

تفاصيل بدء تداول اكتتاب ميدغلف 1444، حيث تقدم العديد من الشركات الكبرى في المملكة العربية السعودية جزءًا من أسهم الشركة للمستثمرين الأفراد أو الشركات المتوسطة والصغيرة من أجل زيادة رأس المال، ومن ثم تصبح الشركة ممتلكات عدد كبير من المستثمرين، سيقدم الزوار الكرام تفاصيل عضوية شركة Medgulf، وتبدأ عضوية شركة Medgulf ومتى تنتهي وغيرها من المعلومات والتفاصيل ذات الصلة.

معلومات حول شركة ميدغلف

وشركة Medgulf، مكتوبة باللغة الإنجليزية medgulf، وهي شركة البحر الأبيض المتوسط ​​والخليج للتأمين وإعادة التأمين التعاوني أو “Medgulf”، هذه الشركة هي واحدة من أكبر شركات التأمين التعاوني المتخصصة في المملكة العربية السعودية، وتعمل على توفير خيارات كاملة للتأمين منتجات للأفراد أو المجموعات وتشمل هذه الخدمات التأمين الطبي والتأمين على المركبات والتأمين على الممتلكات وغيرها من خدمات التأمين وإعادة التأمين والأمور ذات الصلة وهي شركة مرخصة بانتظام وتخضع لإشراف وإشراف البنك ومقرها في المملكة العربية السعودية – رأس المال المقدر بنحو 800 مليون ريال سعودي.

تفاصيل بدء تداول اكتتاب ميدغلف 1444

أعلنت شركة ميدغلف للتأمين في المملكة العربية السعودية منذ فترة عن نيتها طرح جزء من أسهمها في السوق للاكتتاب وفتح المجال أمام المستثمرين لشراء أسهم في الشركة العملاقة شركة المتوسط ​​والخليج للتأمين وإعادة التأمين التعاوني من خلال زيادة رأس مال الشركة وطرح جزء كبير من أسهمها في الأسواق.

متى سيبدأ تداول اكتتاب ميدغلف 1444

أعلنت جمعية المتوسط ​​والخليج للتأمين وإعادة التأمين التعاونية / ميدغلف في وقت سابق عن بدء فترة تداول الحقوق والاكتتاب في الأسهم الجديدة، ومن المقرر أن يبدأ تداول الاكتتاب في أسهم الشركة يوم الاثنين الموافق 15 نوفمبر وستطرح الشركة أسهماً بقيمة 420 مليون ريال سعودي بهدف زيادة رأس مال الشركة من 700 مليون ريال سعودي إلى ما يقارب 1 مليار ريال سعودي.

متى ينتهي تداول اكتتاب ميدغلف 1444

ستستمر فترة التداول والاكتتاب في أسهم شركة المتوسط ​​والخليج للتأمين وإعادة التأمين التعاوني / ميدغلف لمدة عشرة أيام تقريبًا وستنتهي يوم الخميس الموافق 25 نوفمبر، حيث ستكون الأهلية للمساهمين المسجلين في مساهم المصدر التسجيل لدى الإيداع المركزي قبل الغير.

أبرز خسائر ميدغلف عام 2022

أعلنت الشركة عن بعض الخسائر التي تكبدتها في عام 2022 م حيث قدرت خسائرها بنحو 5 ملايين ريال سعودي في الأشهر التسعة الأولى من عام 2022 م مقارنة بأرباح 42.8 مليون ريال قبل الزكاة خلال نفس الفترة وإجمالي الخسائر المتراكمة في الشركة استثمرت حوالي 11.3 مليون ريال سعودي في الأشهر التسعة الأولى من عام 2022 م أي ما يعادل 1.62٪ من رأس مال الشركة والبالغ حوالي 700 مليون ريال سعودي.

موقع ميدغلف 1444 وطرق الاتصال

Medgulf هي واحدة من أكبر الشركات في المملكة العربية السعودية، وقد يرغب البعض في زيارة موقع الشركة أو التواصل مباشرة مع مسؤوليها فيما يلي أهم المعلومات عن الموقع وطرق التواصل معه

  • العنوان في المملكة في مدينة الرياض – شارع الملك سعود – المعذر سابقا.
  • صندوق البريد 2302
  • الترقيم البريدي 12624
  • البريد الإلكتروني [email protected]
  • رقم الهاتف 800441 4442
  • رقم هاتف التأمين الصحي 800118 8555

مقالات ذات صلة