من هو زيزو ويكيبيديا

من هو زيزو ويكيبيديا، هو اللاعب المصري أحمد سيد زيزو من مواليد العاشر في شهر يناير للعام 1996م، في جمهورية مصر العربية، حيث يلعب مع نادي الزمالك في خط الوسط، تخرج من أكاديمية جاي إم جي في مدينة القاهرة عام 2012م، من ثم ذهب إلى نادي وادي دجلة وهو فريق الشباب، كما ووقع عقد مع نادي بلجيكا ليرس عام 2013م، ولعب في عام 2014م في الدوري البلجيكي منافسة ضد فاسلاند بيفيرين، ونعرض لكم التفاصيل في المقال التالي عبر شبكة الصحراء.

من هو زيزو ويكيبيديا

اللاعب زيزو لعب لأول مرة مع فريق ليرس ضد منافسة زولته فاريجيم، حيث أنه حقق فوز في كثير من المباريات، كما ولعب ما يقارب 77 مباراة مع النادي البلجيكي، حيث انتقل على بند الإعارة في عام 2017م إلى نادي ناسيوال، ولعب مباراة مع الدوري البرتغالي ضد أروكا، وحينها سجل العديد من الأهداف ورفع رأس نادي ناسيول.

انتقال اللاعب زيزو إلى موريرينسي

يذكر أن اللاعب انتقل إلى موريرينسي ولعب ايضا مباراة ضد إشتوريل برايا، وكان له هدف واحد في المباراة ويعد من اللاعبين الجددي في حينها على النادي، كما فشل في تطوير نفسه ولم يستطيع أن يكون لاعب أساسي في الفريق، وحصل على تأشيرة عمل من البرتغال في عام 2018م، والسبب الرئيس في السفر لم يتمكن من إكمال اللاعب مع الفريق.

اللاعب زيزو يوقع عقد مع الزمالك

وقع اللاعب زيزو مع نادي الزمالك المصري عقد لثلاث سنوات ونصف في عام 2019م، حيث أنه لعب مباراة مع النادي في عام 2020م، وتمكن من تحقيق الفوز، كما في عام 2021م حقق زيزو الفوز على النادي الإسماعيلي عندما لعب في الدوري المصري الممتاز.

ويذكر أن زيزو حقق الفوز في نفس العام عندما لعب مع نادي الزمالك على ملعب الدفاع الجوي ضمن مباريات الدوري الممتاز وحقق الفوز على فريق الإنتاج الحربي، وكان يلعب في مركز الوسط والجناح الأول للفريق.

الانجازات التي حققها اللاعب زيزو

أن اللاعب سيد زيزو حقق الفوز في الدوري المصري الممتاز في عام 2020م، وكذلك لعب مع كأس مصر عام 2018م، كما أنه حقق الفوز في كأس السوبر المصري، وحاز على كأس الكونفيدرالية الأفريقية، وتمكن من تحقيق الفوز في كأس السوبر الأفريقي للعام 2020م.

مقالات ذات صلة