سبب وفاة ام احمد سيد زيزو

سبب وفاة ام احمد سيد زيزو، صدم لاعب كرة القدم المصري احمد سيد زيزو، اللاعب في نادي القلعة البيضاء بوفاة والدته خلال آخر ساعات نهار أمس الأحد،  وسادت حالة من الحزن على قلب اللاعب وما هي إلا لحظات حتى بدأ الأهل والأصدقاء في كتابة التعازي عبر منشورات على صفحات صديقهم زيزو الخاصة معبرين عن مشاطرتهم له ألم فقد والدته وداعين له بالصبر والاحتساب ولها بالمغفرة وجنات عرضها السموات والأرض، فيما تساءل فريق آخر عن سبب وفاة ام احمد سيد زيزو، فما هو؟

من هو أحمد سيد زيزو ويكيبيديا

ولد احمد سيد زيزو في القاهرة عام 1996 أي أنه لم يتجاوز الـ 26 من ربيع عمره، وقد احترف لعب كرة القدم منذ كان صغيرًا، تخرج من أكاديمية GMG الرياضية ومن ثم التحق بعدد من الأندية منها نادي الشباب ومن ثم نادي دجلة وانتقل تاليًا إلى النادي البلجيكي واستطاع أن يُسجل له 5 أهداف على مدار 77 مباراة لعبها معه بالإضافة إلى المشاركة في صنع 10 أهداف من خلال التمريرات.

أُعير في العام 2017 لنادي ناسيونال البرتغالي وظل ضمن تشكيلة الفريق حتى نهاية الموسم الرياضي عام 2019 وتحديدًا في يناير.

استطاع نادي القلعة البيضاء أن يضم زيزو إليه في ذا العام وذلك ضمن صفقة لمدة ثلاث سنوات ونصف وفي هذه الفترة حقق إنجازات مميزة للنادي حيث مكنه من الفوز على الاسماعيلي في منافسات الجولة الرابعة من الدوري المصري الممتاز 2021 – 2022.

حقيقة وفاة ام احمد سيد زيزو

لم يكن يوم الأحد السادس عشر من إبريل يومًا عاديًا في حياة لاعب القلعة البيضاء، فقبل ساعات من غروب شمسه وإعلان أذان المغرب لإنهاء ساعات الصيام من اليوم الخامس عشر من رمضان 1433، أغمضت والدته عينياها معلنة الرحيل إلى بارئها.

وساد حالة من الصدم والألم على قلب كل من عرفها، وكتب ابنها احمد سيد زيزو على صفحته الخاصة : والدتي في ذمة الله وهي صائمة، الحمد لله وإنا لله وإنا إليه راجعون، أسألكم الدعاء لها”

سبب وفاة ام احمد سيد زيزو

وبعد تداول خبر وفاة ام اللاعب في الزمالك احمد سيد زيزو بدأ الكثير من رواد المواقع الاجتماعية البحث في الأسباب التي أدت إلى الوفاة، وعلى الرغم من أن اللاعب زيزو أو أي من عائلتها لم يُعلن عن السبب إلا أن سادت العديد من التكهنات، فالبعض أشار إلى إنها كانت تُعاني من فايروس كورنا، فيما أشار آخرون إلى أنها عانت من أمراض مزمنة بسبب التقدم في العمر وفريق ثالث قال إن الوفاة طبيعة ولم تكن ام احمد زيزو تُعاني من أي أمراض.

ولم يتثنّ لنا التأكد من صحة أي من الأسباب التي أدت إلى وفاة والدة اللاعب في القلعة البيضاء.

تفاعل النشطاء مع وفاة ام احمد سيد زيزو

بعدما أعلن اللاعب زيز على صفحته الخاصة أنه فقد والدته وهي صائمة وطلب من المتابعين الدعاء لها، انهالت عليه الرسائل من الأصدقاء والمتابعين التي تُشاركه الحزن على فقد والدته ونشر العديد من الرواد التعازي على صفحته، فيما تساء فريق آخر عن موعد الجنازة ومكان التشييع من أجل الوقوف إلى جانب اللاعب ومساندته في مصابه الجلل.

وحتى الآن لم يتم الإعلان عن أي من تفاصيل الدفن وإقامة صلاة الجنازة ولكن يُعتقد أنها ستتم في احد المساجد القريبة من منزل المتوفاة.

مقالات ذات صلة