حقيقة رحيل احمد سيد زيزو عن الزمالك

حقيقة رحيل احمد سيد زيزو عن الزمالك، حصل لاعب القلعة البيضاء أحمد سيد زيزو على عدد من العروض للاحتراف في أندية أوروبية بالتزامن مع انتهاء عقده مع الزمالك نهاية الموسم الحالي، ومن بين الفرق الدولية التي تُحاول الحصول على زيزو أندية فرنسية وأخرى تركية، إلا أنه لم يُقرر الرد على أي منها حتى الآن، وفي ظل العروض الكثيرة التي يتلقاها زيزو فإن الكثير من محبي الساحرة المستديرة وتحديدًا مشجعو القلعة البيضاء “الزمالك” يتساءلون حول حقيقة رحيل زيزو عنها مع نهاية الموسم الرياضي الحالي خاصة في ظل وجود بوادر أزمة بين النجم وناديه..

من هو احمد سيد زيزو ويكيبيديا

يُعد زيزو من أبرز لاعبي كرة القدم في مصر، وهو من مواليد النصف الثاني من تسعينيات القرن الماضي أي أنه لا يتجاوز السادسة والعشرين عامًا.

يحترف زيزو اللعب في مركز الوسط في نادي القلعة البيضاء “الزمالك” منذ العام 2019 وقد قع عقدًا للاستمرار مع النادي ثلاث سنوات ونصف وقد استطاع خلال تلك الفترة أن يُحقق إنجازات مميزة على المستوى الشخصي وللنادي أيضًا فحقق للنادي الفوز للزمالك على الاسماعيلي في منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز وذلك ضمن الموسم 2021 – 2022.

المسيرة الكروية لاحمد سيد زيزو

بدأ زيزو مسيرته الكروية في سن مبكرة حيث تخرج من أكاديمية GMG 2012 ومن ثم ارتحل إلى الأندية والفرق الرياضية الشبابية ليُقدم مهاراته الرياضية بشكل مميز فتنقل بين فريق الشباب في نادي وادي دجلة، ومن ثم انتقل إلى النادي البلجيكي ولعب معه قرابة 77 مباراة استطاع أن يُحقق فيها 10 تمريرات حاسمة بينما كان عدد الأهداف التي سجلها النصف .

تمت اعارة زيزو في العام 2017 إلى نادي ناسيونال البرتغالي وبقيّ معه حتى نهاية الموسم وخلال يناير 2019 وقع عقدًا مع نادي القلعة البيضاء لمدة ثلاث سنوات ونصف.

حقيقة رحيل احمد سيد زيزو عن الزمالك

كثيرة هي التسريبات التي تتحدث عن امكانية رحيل لاعب نادي القلعة البيضاء احمد سيد زيزو عنه مع نهاية الموسم الحالي، وتُشير تقديرات إعلامية أن عدد من العروض تم تقديمها للاعب زيزو من بينها عروض أندية تركية وفرنسية فضلًا عن عروض من النادي الأهلي المصري وذلك لتدعيم مركز الوسط والهجوم لديه.

وبحسب ما كشف عنه اللاعب المصري أنّه الآن يُركز مع ناديه في هذه الأوقات حتى نهاية الموسم، وأضاف في حال استمرت العروض ووجد ما هو مناسب بينها ويُضيف لمسيرته الكروية فإنه سيبدأ التفاوض والحديث مع إدارة النادي.

ما هي أزمة زيزو مع الزمالك

من جهة أخرى كشف مصادر رياضية أن ازمة مالية تتصاعد بين نادي الزمالك وزيزو بالتزامن مع قرب انتهاء عقده نهاية الموسم الحالي، حيث أن اللاعب لم يحصل على مستحقاته كاملة من صفقة التعاقد مع الزمالك عام 2019 والتي تنص على وجود بند إعلانات وتُشير التقديرات إلى أن النادي لم يتمكن من سداد المستحقات لزيزو بالإضافة إلى صعوبة توفيره بسبب عدم وجود سيولة مالية .

من جهة أخرى يرى رياضيون أن النادي يحاول من خلال هذا التصرف الضغط على زيزو لتعديل عقده وإلغاء بند الشرط الجزائي الموجود في عقده خشية رحيله نهاية الموسم الحالي وبالتالي يعملون على تعديل العقد كاملًا.

مقالات ذات صلة