تفاصيل اعلان بيومي فؤاد في السعودية

تفاصيل اعلان بيومي فؤاد في السعودية، تعامل ناشطون مع تفاصيل إعلان بيومي فؤاد من السعودية بدرجة من السخرية والغضب، معربين عن رفضهم لهذا الإعلان الذي لا يلائم سمعة المطعم ولا يصلح لعرضه على جميع فئات الناس 20 ثانية لأحد المطاعم العاملة في المملكة العربية السعودية، ومن خلال الزائر يمكن التعرف على تفاصيل إعلان بيومي فؤاد في السعودية والتعرف على الفنانة المصرية بيومي فؤاد.

من هو الفنان بيومي فؤاد وويكيبيديا

بيومي فؤاد فنان وممثل عربي مصري الجنسية درس الفنون الجميلة بكلية الآداب بجمهورية مصر العربية، جامعة حلوان خلال دراسته، شارك في المجموعة المسرحية المعروفة باسم Atelierul de Teatru اشتهر بتفوقه الأكاديمي وموهبته خلال دراسته، وفي تلك المراحل حصل على المركز الأول في الإبداع الفني، قسم الإخراج، ليعمل فيما بعد في مجال الإعلانات، ثم ينتقل بعمله إلى مجالات السينما والإخراج التليفزيون، لذلك قام بأداء عدد من الأدوار الصغيرة في مجموعة أفلام تلك الفترة، مثل فيلم بدلاً من فيلم خاسر وفيلم، أخبرني شهرزاد، والتي كانت في عام 2009 م.

كما عمل في التليفزيون المصري، وشارك في عدد من الأعمال المختلفة، ومن بينها اشتهر بفيلم The Autumn Gates الذي كان في العام 2011 م، ومسلسل An Unknown Number في العام 2012 م واسم مؤقت في عام 2013 م ولعل أشهر مسلسل شارك فيه هو مسلسل The Great Egyptian Aw، والذي احتوى على خمسة أجزاء، آخرها كان عام 2013 م، وأطلق عليه نشطاء مصريون لقب الجوكر على مواقع التواصل الاجتماعي يذكر أن ولادة بيومي فؤاد تعود إلى 16 حزيران (يونيو) 1965 م.

تفاصيل اعلان بيومي فؤاد في السعودية

شاركت الفنانة المصرية بيومي فؤاد، بإعلان تجاري لمطعم تجاري في المملكة العربية السعودية، في فيديو لم يتجاوز العشرين ثانية، وما هي الآداب التي عرفها الشارع العربي بشكل عام والمملكة العربية السعودية بشكل خاص، و وعبر العديد من النشطاء عن غضبهم من ذلك الإعلان بمجموعة من العبارات والكلمات الرافضة لهذه الإهانة الواضحة التي لا تليق بسمعة الشارع السعودي ولا تصلح لعرضها على مواقع التواصل الاجتماعي يتم عرضه لجميع الفئات والأعمار من الناس ونتيجة لذلك تم حذف وإلغاء المقابلة الإعلانية وتم تشفير الكلمات في معظم المقاطع بعد أن تسببت في جدل كبير في الشارع السعودي.

رد تركي آل الشيخ على إعلان بيومي فؤاد

شارك رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، صاحب السمو الأمير تركي آل الشيخ، أمس، في حملة الرفض ضد كلمات إعلان بيومي فؤاد، معربًا عن غضبه من تدني المستوى الأخلاقي في اختيار الإعلان كلمات وعبارات للمطعم لا تعبر عن أي احترام أو قيمة للمشاهد لهذا الإعلان، وقال تركي آل الشيخ على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، ردًا على تغريدة تقول

  • فظاظة مؤسفة وغباء كبير، وتعزيز هذا النوع من الكوميديا ​​المبتذلة التي يعززها بيومي كما في الفيلم الرديء (وقفة الرجال)، مؤسف لأنه نمط مقبول !! للشيخ يرد أنه إعلان تافه! وعيب! والدم الثقيل! ومسيئة !!!.

اعتذار بيومي فؤاد عن الإعلان الصادر في السعودية

اعتذر الفنان المصري بيومي فؤاد لكافة سكان المملكة العربية السعودية عبر صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي بعد بثه إعلانا شاهده يتعرض لمجموعة كبيرة من النقاد الذين سألوه من مختلف نشطاء ومسؤولي المملكة وعبروا عن اعتذاره. بالكلمات التالية

  • ويقول على فيسبوك “في إعلان ظهر لي في المملكة العربية السعودية قيل أنه مسيء  أولاً اعتذاري الكامل لكل إخواني في المملكة” وثانيًا “أتمنى أن أكون توضيح سوء التفاهم الذي حدث لم أشير إلى ما تم نشره على أنه إعلان، لكن أصحاب المطعم طلبوا مني التصرف ” هذا الفيديو بشرط أن يحتفظوا به لأنفسهم كفيديو شخصي، وبالطبع فعلت ذلك لا تتخيل أنه تم استخدامه للإعلان عن المطعم نيابة عني وكنت متفاجئًا مثلك عندما شاهدت الفيديو.

مقالات ذات صلة